ضبط 10 من مافيا الهجرة غير الشرعية المتورطين فى حادث مركب رشيد

أكد اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، أن فريق من ضباط مباحث الأموال العامة برئاسة العقيد أحمد البنا رئيس القسم وبإشراف اللواء محمد خريصة مدير المباحث نجحوا فى إلقاء القبض على 10 أفراد من مافيا الهجرة غير الشرعية المتورطين فى حادث مركب رشيد .
وأضاف مدير أمن البحيرة فى تصريحات خاصة لــ "اليوم السابع" أن ضباط إدارة البحث الجنائى بالمديرية برئاسة اللواء محمد خريصة مدير الإدارة، تمكنوا مساء أمس من ضبط 6 أفراد من مافيا الهجرة غير الشرعية المتورطين فى حادث مركب رشيد بينهم صاحب مركب الهجرة غير الشرعية التى غرقت قبالة سواحل مدينة رشيد ويدعى "على عبد النبى محمد أحمد" ومقيم دمياط.
وتابع مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تحريات اللواء محمد خريصة مدير المباحث توصلت إلى بيع المتهم للمركب لكل من "رمزى أبو ناصر، ورضا على حميدة" ويقيمان فى الجزيرة الخضره مطوبس كفر الشيخ وتم ضبطهما.
وكشف مدير أمن البحيرة عن مفاجأة أخرى أن المركب تدعى "الرزق على الله" وتم بيعها بمليون و400 ألف جنيه داخل مياه البحر المتوسط، وتمكن رجال المباحث من ضبط اثنين من سماسرة الهجرة غير الشرعية الذين شاركوا فى هذه الجريمة وهما "نعمة محمد عبده، وعطية الحبشى"، سماسرة ومقيما بمحافظة كفر الشيخ.
كما تمكن ضباط إدارة البحث الجنائى بالمديرية برئاسة اللواء محمد خريصة مدير الإدارة من ضبط السيد أحمد نعمة الله، ومقيم بالدقهلية، وهو أحد أفراد طاقم المركب ليصبح إجمالى المتهمين الجدد فى واقعة مركب رشيد 16 فرد وإجمالى أعداد المتهمين بطاقم المركب 22 متهما حتى الآن .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا