فضائح الفساد تتوالى.. "تيليجراف" تفجر مفاجأة جديدة لـ8 مدربين بانجلترا

كشفت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، عن فضائح جديدة تتعلق بفساد الكرة الإنجليزية بحق 8 مدربين، وذلك فى فيديوهات جديدة نشرتها لـ3 وكلاء مدربين يعترفون بتلقيهم بعض الرشاوى من بعض المدربين، من أجل تسهيل الصفقات لأنديتهم خلال الفترة الماضية.
طريقة تصوير هؤلاء الوكلاء تمت بنفس الطريقة التى تم بها تصوير مدرب منتخب إنجلترا سام ألاردايس الذى تمت إقالته مؤخرا، عقب نشر الصحيفة نفسها فيديو مسرب له وتورطه فى قضية رشوة.
أحد وكلاء اللاعبين قال فى تصريح له خلال الفيديو:" فى كرة القدم.. كل شئ يمكن أن يمر تحت الطاولة"، بينما قامت الصحيفة بحجب أسماء الـ8 مدربين الذين تورطوا فى الأزمة من الفيديوهات التى صرح بها الوكلاء.
ذكرت الصحيفة أن أحد المدربين (إنجليزي) وقد حصل على رشوة وتم إقالته من قبل ناديه بعدما أكتشفوا أنه أخذ رشوة من أجل تسهيل صفقة أحد الاعبين، كما أن أحدهم أتفق مع لاعب فى فريقه أن يخبر النادى بأن يقوم بزيادة 8 ألف جنيه إسترلينى بشرط أن يعطيه النصف كل شهر.
وأكدت الصحيفة أن الصحفيين السريين أجتمعوا مع الوكلاء في أحد المطاعم بمدينة مانشستر وتم تصوير اﻹجتماع وتم الكشف عن حصول مدربين وسابقين لرشاوى، وتم إرسال جميع المعلومات إلى الشرطة والإتحاد اﻹنجليزي لكرة القدم للتحقيق فى الواقعة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا