"كريم" لطلب سيارات الأجرة تفتتح 3 مراكز لتدريب السائقين و"كول سنتر" يضم 200 موظف

> وائل فخراني: مفاوضات مع لجنة وزارية لترسيخ فكرة منصة “كريم”

> 100 مليون دولار استثمارات كريم في قطاع البحث والتطوير
كشف وائل فخراني العضو المنتدب لشركة كريم مصر لطلب سيارات الأجرة عبر منصتها التكنولوجية، عن افتتاح 3 مراكز لتدريب السائقين لديها وتدريب من 10 الي 12 الف “كابتن” سائق شهريا بالسوق المصرية.
وتتواجد مراكز التدريب فى التجمع الخامس والمهندسين و6 اكتوبر وتم تخصيص احد المراكز لتأهيل سائقي التاكسي الابيض بعد انضمامهم للمنصة.
وقال ان شركة “كريم” تعمل على تطوير منصتها التكنولوجية وتضخ 100 مليون دولار استثمارات في مشروعات البحث والتطوير بالمنطقة خلال المرحلة القادمة.
وأضاف العضو المنتدب لشركة “كريم” ونائب رئيس الشركة للعلاقات الحكومية بمنطقة الشرق الاوسط خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم الثلاثاء، لاستعراض خططها الاستراتيجية للمنطقة، أن “كريم” متواجدة في 32 مدينة في 10 دول علي مستوي أسواق منطقة الشرق الأوسط، وتستحوذ القاهرة على اهتمام كبير لدينا نظرا للطلب الهائل على خدمات كريم لطلب السيارات.
لذلك تتوسع “كريم” بخدماتها بالاسكندرية منذ عام وقريبا بالمدن الجديدة والمحافظات موضحا ان الشركة حققت نموا بنسبة 30% خلال العاميين الماضيين.
وأوضح أن “كريم” تمتلك 3 مراكز للبحث والتطوير في دبي وبرلين ولاهور، وذكر أن آخر تمويل حصلت عليه الشركة كان بقيمة 60 مليون دولار من مجموعة صناديق استثمار منها ابراج الاماراتية.
وتابع : لدينا حاليا 25 الف كابتن بزيادة 10 آلاف كابتن كل شهر.
ويصف فخراني السوق المصري بالواعد وهناك طلب كبير بفضل رقي الخدمة التى تقدمها “كريم” نظرا للمعايير التى تتبعها الشركة فى تقديم الخدمات سواء في مهنية الكابتن الذي يتعامل مع العملاء والسيارة التي يقودها، رغم وجود صعوبات وتحديات نعمل على حلها وتتمثل فى الأوضاع القانونية مع الحكومة وجاري مفاوضات بالتعاون مع اللجنة الوزارية المشكلة برئاسة وزير العدل للوصول لحلول مرضية تحقق المصلحة للجميع.
وقال رغم وجود 65% من سكان مصر تحت سن 30 عاما الا ان الدولة مازالت تعاني من مستوي بنية تحتية دون المستوي وارتفاع نسبة البطالة بين الشباب الي 20% وتضع “كريم” ضمن أهدافها المساهمة في إيجاد فرص عمل بالتوسع بخدماتها فى مصر.
وأضاف فخراني أن خدمات كريم تبدأ من المغرب وحتي باكستان وهي منطقة يعيش بها نحو 700 مليون شخص لافتا الي تواجد الشركة بالمنطقة منذ 4 سنوات وعامين في مصر.
وأكد ان كريم نجحت حتي الان في تدريب 100 سائق تاكسي ابيض من اجمالي 42 الف تاكسي ابيض متواجد بمصر.

وتابع ان الشركة لن تتنازل عن توافر مواصفات بعينها في التاكسي الابيض، ومنها وجود تكييف وموديل معقول وحزام امان، كما يشترط في السائق المتقدم عمل فيش وتشبيه وتحليل مخدرات، فضلا عن اجتياز التدريبات والاختبارات التى تجريها “كريم”.
أشار الى ان “كريم” تعمل على تغيير الصورة الذهنية لخدمة التاكسي الأبيض وتستطيع عبر منصتها تقديم خدمة راقية لعملائها وتتابع عن كثب الآراء والشكاوى ورضا العملاء أحد عناصر النجاح.
وأضاف العضو المنتدب لشركة كريم مصر، أن الشركة لديها مركز كول سنتر في مصر يضم 200 مهندسا لخدمة السوق والرد على العملاء واستفساراتهم.
ومن جانبها قالت هدير شلبي مدير الشركة بالقاهرة، لا تتوانى “كريم” لحظة عن خدمة عملائها وتتابع جميع “الكابتن” المتعاملين معها وتعمل على تغطية خدماته بالقاهرة الكبرى، ومع انضمام التاكسي الأبيض تعمل عن قرب لتقديم أفضل الخدمات سواء بالتاكسي الأبيض او بالموديلات الأخرى لديها مشيرة الى إن فتح عداد الرحلة بالتاكسي الأبيض يبدأ بـ5 جنيهات، وأن سعر الكيلو متر الواحد 150 قرشا مع سرعة أكثر من 16كيلومتر/ساعة.
وذكرت أن متوسط سعر الرحلة يصل إلى 10 جنيهات، متابعة أن سعر تعريفة ركوب التاكسي الابيض عبر المنصة كما هي محددة من قبل الحكومة ولكن كريم تحصل علي عمولة 5 جنيه فقط نظير ضمان وسيلة مواصلات امنة.
وقالت ان العملاء شركاء معنا لتقديم المقترحات والأفكار ومعالجة السلبيات والتواصل معنا لتقديم أفضل الخدمات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا