"زواج القاصرات والعنف" في أولى اجتماعات قومي المرأة ببني سويف.. صور

عقد فرع المجلس القومى للمرأة ببنى سويف برئاسة نارمين محمود عبد العظيم مقررة الفرع أولى اجتماعاته للتشكيل الجديد اليوم الثلاثاء.

بدأ الاجتماع بتقديم خالص الشكر والتقدير للأعضاء السابقين على مجهوداتهم خلال الفترة السابقه آملين استمرار التعاون مع الفرع من أجل النهوض بالمرأة كما رحبت مقررة الفرع بالأعضاء الجدد وتم عرض اللائحة الداخلية الخاصة بالمجلس والتعليمات والمهام الخاصة بالفرع.

كما تم التأكيد على التعاون بين الأعضاء والعمل بروح الفريق والاحترام المتبادل لتقديم خدمات مميزة للمراة داخل محافظة بنى سويف كما تم عمل مجموعات عمل لإنشاء قاعدة بيانات، خاصة بالمرأة داخل المحافظة من خلال التنسيق بين كافة الأجهزة التنفذية والجمعيات الأهلية وغيرها..

وتم تكليف مجموعات العمل بسرعة الانتهاء من تلك البيانات للعمل على أساسها، كما تم التأكيد على بعض الموضوعات التى سيتم التركيز عليها فى برامج التوعية خلال الفترة القادمة كمناهضة ظاهرة زواج القاصرات والعنف ضد المراة والتمكين الاقتصادى للمرأة وتدريب وتأهيل السيدات لعمل مشروعات صغيرة واعداد كوادر نسائية لخوض الانتخابات المحلية وإشراك الشباب فى كافة أنشطة المجلس ودعم وتفعيل جمعية الرائدات الريفيات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا