أخبار الدوري الإسباني اليوم.. تعرف على سر بقاء جريزمان مع أتلتيكو مدريد

أكد الفرنسى أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، أنه شعر بالارتياح بعد القرار الذى اتخذه الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى للروخى بلانكوس بالبقاء فى قيادة الفريق وعدم الرحيل إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى.
جريزمان يخشى رحيل سيميونى عن أتلتيكو مدريد
قال جريزمان فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أنه كان يخشى رحيل سيميونى عن تدريب أتلتيكو مدريد والانتقال إلى نادى العاصمة الفرنسية فى الأشهر القليلة الماضية، موضحا أن بقاء المدرب الأرجنتينى ساهم فى عدم رحيله هو الآخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
أضاف النجم الفرنسى أن الجميع فى فرنسا كان يتحدث عن إتمام صفقة رحيله عن الروخى بلانكوس، خلال مشاركته فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، موضحا أنه كان خائفا للغاية من عدم استمرار سيميونى فى قيادة أتلتيكو مدريد.
جريزمان بحاجة للتعلم من سيميونى
أشار جريزمان إلى أنه مازال فى حاجة إلى العمل مع سيميونى والتعلم منه، بالإضافة إلى أن أتلتيكو مدريد مازال يحتاجه، مضيفا "لقد أخبرته أنه سيبقى، وأنه تحدث مع إدارة النادى وأن كل شيء سيكون على ما يرام، هذا الحديث أشعرنى بالطمأنينة".
وعن إمكانية رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد، أكد النجم الفرنسى أنه مازال يرغب فى الاستمرار والتطور مع الروخى بلانكوس حتى يقدم أفضل ما عنده ويكون الأفضل، مشددا على أن النادى يمكنه تحقيق إنجازات عظيمة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا