باسم مرسى خارج قائمة الزمالك للمرة الأولى منذ 124 يوماً

خرج باسم مرسى مهاجم فريق الزمالك من قائمة فريقه لأول مرة منذ 124 يوماً، حيث كانت آخر مرة لم يكن فيها اللاعب ضمن قائمة الـ18 فى مباراة إنبى التى أقيمت يوم 26 مايو الماضى فى النسخة السابقة من بطولة الدورى الممتاز.
مؤمن سليمان يستبعد باسم مرسى أمام التعدين
استبعد مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك، باسم مرسى من قائمة الفريق الأبيض فى مواجهة النصر للتعدين، المقرر لها بعد غد الخميس، فى الجولة الثالثة من بطولة الدورى والتى تعد المباراة الأولى للزمالك فى النسخة الحالية من المسابقة بعد تأجيل أول مباراتين للفريق الأبيض أمام الإنتاج وطلائع الجيش بسبب الانشغال بمواجهتى الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى الأبطال.
باسم مرسى ساهم فى صعود الزمالك للنهائى الأفريقى
وساهم باسم مرسى مع زملائه بالفريق فى صعود الزمالك لنهائى دورى أبطال إفريقيا بعد غياب الفريق الأبيض عن الوصول لهذا الدور منذ 14 عاماً وتحديداً فى نسخة 2002 التى توج الزمالك بلقبها.
باسم مرسى ليس المستبعد الوحيد من أساسيي الزمالك
لم يكن باسم مرسى المستبعد الوحيد من أساسيي الزمالك من قائمة التعدين، فاستبعد بجانبه كل من إبراهيم صلاح وأحمد دويدار وإسلام جمال ومعروف يوسف للرؤية الفنية، فى إطار سياسة الجهاز لتدوير اللاعبين خاصة أن هؤلاء اللاعبين يحتاج الزمالك إلى إراحتهم قبل النهائى الأفريقى أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا فضلاً عن تواجد الرباعى باسم وإبراهيم صلاح ودويدار وإسلام جمال فى قائمة المنتخب لمواجهة الكونغو التى تسبق نهائى دورى الأبطال.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا