جابر نصار: ميزانية جامعة القاهرة لمعهد السرطان فاقت التبرعات.. صور

قال الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، أنه لم يحدث تغيير في المستشفى الفرنساوى إلا خلال السنوات الثلاثة الماضية مع بداية ولايته، موضحًا أن الجامعة بدأت فى المرحلة الأولى لمستشفى 500 500.

وأوضح نصار، أنه خلال عام سيكون مبنى العيادات الخارجية والتحاليل والشائعات جاهزًا، قائلًا: "هذا المبنى حلم فهو مبن متكامل لعلاج مرضى الاورام يضم 1300 سرير مقارنًا بالمعاهد والمستشفيات الاخرى بمصر ففى القاهرة لم تتعد 500 سرير والأقاليم 200 سرير.

وأضاف نصار، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده ببهو قبة جامعة القاهرة عقب اجتماع مجلس الجامعة صباح اليوم، أننا سنعلن عن قيمة التبرعات التى حصلت عليها الجامعة للمستشفى ليعلم المصريون أين ذهبت أموالهم، موضحًا أن العمل جار فى المرحلة الأولى.

وأردف نصار، أن الجامعة بدأت بدعم لمحافظة القاهرة فيما يخص معهد السرطان فقامت بعمل عيادات خارجية مزوده بأجهزة مرضى السرطان وخصصت مبنى للتمريض والتدريب بالشيخ زايد.

وأوضح أن ميزانية جامعة القاهرة المخصصة لمعهد السرطان تفوقت على التبرعات التى تتلقاها حيث وصلت 47 مليون جنيه، موضحًا أن إضافة تلك العناصر إلى بعضها مع القيم والمبالغ من واقع حسابات جامعة القاهرة سنعلم أن الجامعة وفرت أموالا كثيرة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا