أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 27/9/2016..متعب يغيب عن مواجهة دجلة

شهد النادي الأهلي اليوم الثلاثاء العديد من الاخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة وادي دجلة غداً في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.
حسام البدرى: عمرو جمال برىء من تهمة "رمى" قميص الأهلي
قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، إن عمرو جمال مهاجم الفريق برىء تماما من تهمة إلقاء قميص الفريق على الأرض عقب استبداله فى مباراة المقاولون بالدورى، موضحا فى تصريحات إذاعية أن هذا الأمر عار تماما من الصحة، وأن اللاعب لم يصدر منه أى تصرف بل وبرىء تماما من هذه الشائعات.
الأهلي يوفر شقة للنيجيري أجاى بعد وصول زوجة معلول
انتقل النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الأهلي لشقة جديدة بمنطقة الزمالك.
معلول يُسافر تونس الخميس للانضمام لمعسكر النسور أمام غينيا
تقرر سفر على معلول ظهير أيسر الأهلى إلى تونس يوم الخميس المقبل، من أجل الانضمام إلى منتخب بلاده الذى يستعد لمواجهة غينيا فى التاسع من أكتوبر المقبل، بملعب "مصطفى بن جنات" بمدينة "المنستير" ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.
الأهلي يشارك فى معرض تسويق كروى بمانشستر يونايتد مع 420 ناديا عالميا
أوفد مجلس إدارة النادى الأهلي، الثنائى سمير عدلى، مدير العلاقات العامة ونادر خليل مدير التسويق إلى إنجلترا لتمثيل القلعة الحمراء فى المعرض الدولى السنوى لعلوم تسويق كرة القدم، وهو الحدث الأكبر فى عالم التسويق للعبة وتنظمه شركة سوكر أكس العالمية سنويا لتبادل الخبرات التسويقية فى مجال كرة القدم بين كبرى الأندية العالمية.
الأهلي يعترف بانحراف صالح جمعة ويؤكد نمتلك أدلة تدينه
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أنه تأكد من خروج صالح جمعة لاعب وسط الفريق عن النص خلال الفترة الماضية، مشددا على أنه تم فرض عقوبات مالية مغلظة عليه وصلت لـ600 ألف جنيه.
البدرى يختار ٢٣ لاعبا لمواجهة دجلة.. أجاى ضمن القائمة واستبعاد حجازى
اختار حسام البدري المدير الفني للأهلي ٢٣ لاعباً لمواجهة دجلة غداً فى الجولة الثالثة للدوري.
وجاءت القائمة كالتالي ..شريف اكرامي واحمد عادل وأحمد الشناوي، وأحمد فتحي ومحمد هاني وسعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد وعلي معلول وحسام غالي وحسام عاشور وعمرو السولية وأكرم توفيق ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعبدالله السعيد وصالح جمعة ومحمد حمدي زكي، وميدو جابر وكريم نيدفيد، وعمرو جمال وجون أنطوي وجونيور أجاي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا