الزمالك يتخذ عدة قرارات أهمها بشأن "ستانلي"!

قال إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك، إنه تم الاتفاق مع مجلس إدارة النادي على تأجيل ملف التجديد لخماسي فريق الكرة الحارس محمود جنش، واللاعبين باسم مرسي، ومعروف يوسف، وإبراهيم صلاح، وأحمد دويدار، لحين الانتهاء من خوض نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقال مدير الكرة بالزمالك، في تصريحات صحفية اليوم، الثلاثاء، “لا يشغلنا حاليا سوى نهائي دوري الأبطال وحصد اللقب والتأهل لمونديال الأندية، ثم سنبحث باقي الأمور الأخرى بعدها وأهمها ملفات التجديد”.
وشدد يوسف على أنه تم إغلاق ملف التجديد للخماسي من أجل التركيز في النهائي، حتى لا ينشغل اللاعبون بملف التجديد قبل مواجهة بطل جنوب أفريقيا.
وعن النيجيري ستانلي أوهاويتشي، مهاجم الفريق، أعلن مدير الكرة أن مسؤولي الزمالك سيقومون بإنهاء إجراءات ضم المهاجم النيجيري من صفوف نادى وادى دجلة بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة، وتفعيل البند المبرم في عقد الإعارة الحالي لشرائه نهائيا.
وقال يوسف “ستانلي أثبت جدارته وأحقيته بالانضمام للزمالك، وسنبدأ اجراءات شراؤه نهائيا بالتنسيق مع إدارة وادي دجلة”.
كان ستانلي سجل هدف الزمالك الثاني أمام مضيفه الوداد البيضاوي المغربي، في مباراة إياب نصف النهائي، التي انتهت بخسارة الفريق بنتيجة 2-5، وهو الهدف الذي ضمن التفوق على المنافس المغربي بعدد الأهداف (6-5)، دون النظر إلى قاعدة الأهداف خارج الأرض.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا