مدرسة بالقناطر تحرر محضرا ضد برنامج العاشرة مساء

حررت إدارة مدرسة أمين سامي الإعدادية بقرية البرادعة مركز القناطر محضرا ضد طاقم تصوير تقارير خارجية تابع لبرنامج العاشرة مساء بدعوى قيامهم بالتصوير داخل المدرسة دون إذن مسبق من الجهات المختصة بوزارة التربية والتعليم والمديرية التعليمية والإدارة التعليمية.

جاء ذلك في الوقت الذي أكد فيه فريق العمل أنهم دخلوا المدرسة بطريقة شرعية وأنهم سجلوا أسماءهم في دفتر الزيارات عقب دعوة فريق العمل من بعض الأهالي والمدرسين بالمدرسة لإعداد تقرير تليفزيوني حول سوء حالة المدرسة وقيام الإدارة بالتدريس للطلاب بفناء المدرسة لوجود عجز في المقاعد الدراسية.

وأكد فريق العمل أنهم كانوا يقومون بواجبهم الوظيفي في تغطية الأحداث العامة التي تهم المجتمع وأنهم دخلوا المدرسة تحت سمع وبصر الإدارة المدرسية وسجلوا بياناتهم في سجل الزيارات دون مشكلات لنقل الواقع المرير الذي تعيشه المدرسة بسبب الإهمال وعدم الاستعداد لبدء العام الدراسي.

وكان فريق العمل بالقناة تلقى شكوي من أهالي القرية عن سوء حالة المدرسة فتوجهوا لإعداد تقرير تليفزيوني حول المشكلة ودخلوا المدرسة دون مشكلات أو اقتحام ولكن عند علم مدير الإدارة التعليمية بالواقعة هدد بالتحقيق مع المسئولين بإدارة المدرسة فما كان منهم إلا التنصل من المسئولية واتهام فريق العمل باقتحام المدرسة والتصوير دون تصريح.

من ناحيته أخطر طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالمحافظة اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية بالواقعة الذي أمر باتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا