سقوط "حرامى" الإسكندرية فى المنيا وبحوزته مشغولات ذهبية

تمكنت الأجهزة الأمنيه بالمنيا ، من القبض على عامل قام بسرقة شقة بمدينة الإسكندريه وبحوزته كميه كبيرة من المشغولات الذهبية عند محاولته بيعها.

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا ، إخطارا من اللواء عبد الفتاح الشحات رئيس البحث الجنائى بالمديريه ، بورود معلومات لضباط مباحث قسم المنيا أكدتها التحريات مفادها قيام المدعو م . أ . ز 37 سنه عامل ومقيم ماقوسة مركز المنيا ، بحيازة كمية من المشغولات الذهبية من متحصلات جريمة سرقة .

وبتاريخ اليوم 27 الجارى - عقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ومتحركة تمكنت إحداها من ضبط المذكور أثناء قيامه بعرض تلك المشغولات على أحد الأشخاص بمنطقة ميدان الساعة – دائرة القسم – وعثر بحوزته على الأتى 2 غويشة ذهبية وساعتين حريمى ذهبية وخاتمين ذهب و4 قروط ذهب وكولية ذهب وسلسلتين ذهب أحدهما بدلاية.

وبمواجهة المتهم بما جاء بالتحريات وما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات وأضاف بسابقة قيامه بسرقتها بمفرده من إحدى الشقق الكائنة بمنطقة سيدي بشر بحري بالإسكندرية فى 23 سبتمبر الجارى وذلك بأسلوب كسر إحدى نوافذ الشقة.

وباستكمال الفحص بالتنسيق مع أمن الإسكندرية ، تبين انه محرر عن تلك الواقعة المحضر رقم 56008/2016 جنح قسم أول المنتزه عن بلاغ السيد محمد إبراهيم بدوى 63 سنه بالمعاش وباكتشافه كسر إحدى نوافذ الشقة المطلة على منور العقار وسرقة كمية من المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته وأنة لم يتهم احدًا فى هذا الشأن .

تم التنبية على المبلغ بمعرفة وحدة مباحث قسم شرطة أول المنتزه ، بالحضور لاستكمال باقي الإجراءات القانونية في هذا الشأن ،و تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتكليف إدارة البحث بتطوير مناقشته للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامى وعرضه على النيابة العامة لتولى التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا