عماد متعب يغيب عن مران الأهلى ومباراة دجلة

غاب عماد متعب، مهاجم الأهلي، عن مران فريقه الجماعي اليوم الثلاثاء ، والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة وادي دجلة وذلك نتيجة إصابته بكدمة فى الركبة.
ويستعد الأهلي لملاقاة دجلة، غدا الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
عماد متعب يشارك فى مواجهة شيكو الودية
وينوى الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى الدفع بعماد متعب لقيادة الهجوم الأحمر فى المواجهة الودية المقرر انطلاقها فى تمام الرابعة والنص عصراً على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
عماد متعب خارج حسابات حسام البدرى
ويبتعد عماد متعب عن تشكيلة الأهلى منذ تولى حسام البدرى المسئولية الفنية للفريق، فى ظل الاعتماد على عمرو جمال بشكل أساسى فيما يتم الدفع بالغانى جون أنطوى على فترات.
وينوى عماد متعب عقد جلسة مع حسام البدرى لمعرفة سبب عدم الدفع به ولو احتياطياً فى مباراتى الإسماعيلى والمقاولون العرب.
ويتطلع عماد متعب لحسم موقفه خاصة وأنه يشعر بغموض مستقبله فى الأهلي، لذا سيكون هناك وقفة وموقف حاسم من جانبه قد يصل لحد المُطالبة بالرحيل خلال انتقالات يناير المقبلة حال استمرار تجاهل الجهاز الفنى له.
متعب يرفض "التسول" للاستمرار مع الأهلى
رفض عماد متعب مهاجم فريق الكرة بالأهلي، الاستفسار من إدارة النادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، عن أسباب عدم مفاتحته فى تجديد عقده حتى الآن والذى ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري، مؤكدا للمقربين منه أنه لن يتسوّل الاستمرار مع الفريق لأن ما قدمه للقلعة الحمراء طوال السنوات الماضية يغفر له أي تقصير.
عماد متعب يحصل على وعد بتعديل عقده فى الأهلي
تلقى عماد متعب مهاجم الأهلى وعدًا من محمود طاهر رئيس النادى بتعديل عقده فى الموسم الجديد -والذى يعد الأخير للمهاجم الدولى قبل اعتزاله- وذلك تقديرًا لتاريخه الكبير وعطائه الزاخر للفريق طوال السنوات الماضية خاصة أن عقد متعب يقل عن أقرانه من اللاعبين الكبار أمثال أحمد فتحى وحسام غالى وشريف إكرامى حيث يحصل متعب على 3 ملايين جنيه فقط فى الموسم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا