تعرَّف على شروط التقدم لـ 150 وظيفة براتب 1400 جنيه

أعلن محمد سعفان - وزير القوى العاملة - عن توفير 165 فرصة عمل، منها 150 وظيفة ضابط أمن، و15 مشرف أمن بالساحل الشمالي بالإسكندرية، برواتب تبدأ من 1400 جنيه لضابط الأمن و1000 جنيه لمشرف الأمن، فضلاً عن مزايا التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي، وزي في الشتاء والصيف بالمجان، والمواصلات ذهابًا وعودة من وإلى موقع العمل.
وقالت الوزارة، فى بيان لها، إن الوزير وجه مدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، محمد قنديل، ببدء قبول طلبات راغبى العمل على هذه المهنة من اليوم الاثنين وحتى استيفاء العدد المطلوب، ويشترط فى المتقدم الحصول على مؤهل متوسط أو عالٍ، والسن من 18 إلى 48 سنة لضابط الأمن و48 سنة لمشرف الأمن، والطول لا يقل عن 175 سنتيمترا.
وأوضح "سعفان"، أنه على المتقدم أن يرفق مع طلب التعيين المؤهل الدراسى، وشهادة الميلاد والخدمة العسكرية، وبطاقة الرقم القومى، وفيش باسم شركة "كيرسيرفيس"، وكعب عمل، و4 صور من أصول هذه الأوراق، فضلاً عن 8 صور شخصية ودمغة فئة 120 قرشا، ونموذج 111 فحص طبى.
وتقدم الطلبات بديوان عام مديرية القوى العاملة بالإسكندرية "الإدارة العامة لبحوث العمالة وتنظيم الاستخدام 4 شارع الدكتور سيد فهمى - سموحة- خلف نقابة الأطباء، أو تسجيل بياناته باستمارة راغبى العمل إلكترونياً، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا