بالصور.. شباب ورياضة الغربية يشيد بدور المرأة فى تولي المناصب التنفيذية

التقي محمد إسماعيل وكيل وزاره الشباب والرياضة بالغربية اليوم الثلاثاء صباح علوفه رئيس مجلس إدارة مركز شباب دهتوره بمدينه زفتي .

جاء الاجتماع بمجلس اداره مركز شباب دهتوره، بعد القرار الأخير للواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربيه،بتولي صباح علوفه لذاك المنصب ، وتعتبر أول سيدة تتولي منصب رئيس مجلس إدارة لمركز شباب. على مستوى المحافظة.

حضر الاجتماع علي الراعي وكيل المديرية للشباب ،الشناوي ماضي مدير عام الهيئات، حسن العشري مدير التفتيش المالي،علاء حجازي مدير المكتب الفني،عبدالله شفيق مدير اداره مراكز الشباب ومحمد أحمد سالم عضو المجلس،عمرو ختعم عضو المجلس.

وأشاد إسماعيل بدور ومكانة المرأة في المجتمع،‏ وتأكيد أنها علي مر العصور كانت وستظل رمزا للعطاء‏ منوها إلي أن ما شهدته المرأة المصرية في عقود مضت من تهميش سياسي واقتصادي واجتماعي يتعين أن ينتهي‏ وينبغي أن تحصل علي حقها العادل في المناصب التنفيذية والنيابية بما يتناسب مع كونها تشكل نصف المجتمع‏ولاسيما في مجلس النواب الجديد‏ وبما يليق بحجم مشاركتها الفاعلة و تضحياتها المقدرة‏,ومطالبا المرأة المصرية بأن تستمر في نضالها من أجل الحصول علي حقوقها في المناصب السياسية والتنفيذية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا