رئيس الاتحاد الفلسطينى يشكو الانتهاكات الإسرائيلة لرئيس "فيفا"

تقدم رئيس الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم جبريل الرجوب، بتقرير إلى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى للعبة "فيفا" يشمل كل الانتهاكات التى ارتكبها الاحتلال الإسرائيلى بحق الرياضة الفلسطينية.
وفقًا لصحيفة "دنيا الوطن" الفلسطينية فإن الرجوب التقى بإنفانتينو، اليوم الثلاثاء، فى مدينة جوا الهندية على هامش اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوى المقامة حاليًا، حيث استعرض رئيس الاتحاد الفلسطينى التقرير الذى أصدرته منظمة "هيومن رايتس ووتش" حول الأندية الإسرائيلية المقامة على أراضى المستوطنات غير الشرعية فى الضفة الغربية.
وأكد رئيس الاتحاد الفلسطينى أن بقاء تلك الأندية التى تنتمى للاتحاد الإسرائيلى للعبة يعتبر انتهاكًا صارخًا لقوانين الفيفا، إلى جانب مخالفته لقوانين ومواثيق الأمم المتحدة.
وطالب الرجوب إنفانتينو بضرورة اتخاذ قرار نهائى بشأن تلك الأندية ومشاركتها فى المسابقات الرسمية التى ينظمها الاتحاد الإسرائيلى للعبة، مؤكدًا فى المقابل التزام الاتحاد الفلسطينى بقرارات الفيفا واحترامه لكل القوانين.
وأعرب الرجوب عن أمله فى أن يقوم رئيس الفيفا بزيارة فلسطين من أجل الوقوف على الانتهاكات، التى تتعرض لها الرياضة هناك من جانب إسرائيل، وأيضًا متابعة ما توصلت إليه اللعبة من نجاحات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا