غدا..التليفزيون المصري ينقل مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدورى العام

ينقل التليفزيون المصرى مباريات الأسبوع الثالث لبطولة الدورى العام لكرة القدم، حيث تنقل القاناة الثانية وقناة النيل للرياضة من استاد بتروسبورت مباراة الأهلى ووادى دجلة في التاسعة مساء غد بتعليق كمال جابر.

كما تنقل القناة الخامسة والسادسة فى الثالثة عصر غد من استاد الاسكندرية مباراة سموحة وطنطا ، كما تنقل القناة الرابعة فى السادسة مساءً لقاء الشرقية والمصرى.

كما تنقل القناة السابعة والثامنة - بعد غد - في الثالثة عصرا من استاد السويس مباراة بتروجيت وأسوان، وتنقل القناة الثالثة والرابعة فى الخامسة مساءً من استاد جهاز الرياضة مباراة طلائع الجيش والإسماعيلى، وفى الثامنة مساءً تنقل القناة الثانية والنيل للرياضة من استاد اسوان مباراة النصر التعدين والزمالك تعليق عمرو يحيى .

وتنقل القناة السابعة من استاد الفيوم الجمعة المقبلة في الرابعة عصرا مباراة مصر المقاصة وإنبى، وفى السادسة والنصف مساءً تنقل القناة الخامسة مباراة الاتحاد والداخلية، وفى التاسعة مساءً وعبر القناة الثالثة تنقل مباراة الانتاج الحربى والمقاولون العرب من استاد السلام تعليق محمد ابوعوف.

وتنقل المباريات عبر شاشة قناة النيل للرياضة من خلال "استاد النيل"، ويستضيف نخبة من نجوم كرة القدم والتحليل الرياضى فى مصر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا