"فيات" تدعم المواهب الموسيقية الشابة بمسابقة 2016 Battle of the Bands

أعربت فيات عن فخرها وسعادتها بمشاركتها فى دعم المواهب الموسيقية الشابة من خلال مسابقة Battle of the Band 2016، والتى تُستكمل مراحلها الأخيرة للتصفيات.
فى بداية المسابقة، قامت فرقة شارموفرز باختيار 12 فريقاً فقط من بين مئات المتقدمين لخوض المراحل المختلفة للمسابقة والتى بدأت بحفل تصفيات أحياه فرقة وسط البلد فى الإسكندرية، حيث قامت ثلاث من الفرق المتنافسة بعمل عرض موسيقى تم بموجبه اختيار فريق "على كيفنا"، اعتماداً على حصوله على أعلى تصويت من الجمهور الحاضر فى الحفل. وفى حفل الثانى للتصفيات والذى أقيم فى رأس البر وأحياه فرقة أوكا وأورتيجا، فازت فرقة "حركة وتر" بأعلى تصويت. كما فازت فرقة "جاوى" خلال الحفل الثالث والذى أقيم فى حديقة الحرية بالزمالك. أما الحفل الرابع والذى أحياه فرقة شارموفرز، فقد فاز فيها فريق "كود مصر". وبهذا استكملت الفرق الأربع الحاصلة على أعلى تصويت خلال المرحلة النصف نهائية للمسابقة وتم تنظيم حفلة فى منطقة القلعة لتصفية الأربع فرق إلى فرقتين، حيث فازت فرقتا "حركة وتر" و"كود مصر" لخوض المنافسة النهائية والتى ستتم فى حفل نهائى يقام بمنطقة الأهرامات فى أوائل أكتوبر القادم.
Battle of the Bands هى واحدة من أكبر المسابقات المنظمة بالتعاون مع وزارة السياحة التى تهدف إلى اكتشاف ورعاية المواهب الشبابية والفرق الموسيقية فى مصر وذلك لتوصيل أصواتهم وألحانهم للعالم تهدف هذه المسابقة تقديم الرعاية الكاملة والكافية للفرق الموسيقية الناشئة، عن طريق تنظيم مسابقة بدأت فى شهر أبريل الماضى، وتَقدَّم لها المئات من الفرق الشبابية الموسيقية الباحثة عن فرصٍ حقيقيةٍ للنجاح.
إن القرار الذى اتخذته فيات بمساندة الشباب من خلال هذه المسابقة نابع من اهتمام وحرص فيات بدعم وإتاحة فرص حقيقية للمواهب الشابة الصاعدة. فالعلاقة بين فيات والشباب بصفة عامة تعد علاقة وثيقة وممتدة على مر السنين، فلقد نشأت أجيال شبابية عديدة منتمية لسيارات فيات، ولذلك فهى تحتل تلك المكانة الخاصة فى قلوب الشباب والعائلات المصرية الأصيلة.
وتعرض فيات حاليًا فى مصر مجموعة واسعة من الموديلات التى تتمتع بالتصميمات الأوروبية الجديدة والأنيقة، والتى تستولى على إعجاب الأجيال الشابة، بما فى ذلك: بونتو وكوبو ولينيا وتيبو، بالإضافة إلى عائلة فيات 500 الشهيرة، بما فى ذلك فيات 500C وفيات 500X.
إن فيات، بكل جدارة وثبات، تحافظ على مكانتها كسيارة الشباب والعائلة المصرية بفضل التصميمات الأوروبية الحديثة التى تتمتع بالأناقة والروح الإيطالية الجذابة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا