أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. دورتموند يريد قهر ابتسامة الدون

سخرت الصحافة الألمانية من البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، قبل موقعة بوروسيا دورتموند بدورى أبطال أوروبا المحدد لها، الليلة فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات.
الصحافة الألمانية تسخر من رونالدو
من جانبها، قالت صحيفة "بيلد الألمانية "رونالدو لم يفعل شيئًا حتى الآن هذا الموسم سوى ابتسامة ويجب على بوروسيا دورتموند أن يُخفيها".
فيما عنونت صحيفة "التيوتون" الألمانية "دورتموند يجب أن يمحى ابتسامة رونالدو الليلة بدورى الأبطال".
ولم يكن هذا العداء الأول من نوعه بين الصحافة الألمانية ورونالدو، فقد سبق وأن طالبت صحيفة "بيلد" بقهر رونالدو خلال مواجهة ريال مدريد وفولفسبورج الموسم الماضى فى دورى الأبطال.
كتالونيا تُحرض بارترا ضد رونالدو
فيما طالبت صحيفة "سبورت" الكتالونية والمعروف بعدائها لكريستيانو، لاعب برشلونة السابق مارك بارترا مدافع بوروسيا دورتموند الحالى باستعادة روح زميله السابق فى البارسا جيرارد بيكيه خلال مواجهات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد لقهر رونالدو، الليلة، خاصة بعدما تأكدت جاهزيته للمشاركة فى المباراة.
كانت صحيفة "أس" الإسبانية قد حفزت رونالدو على استعادة بريقه أمام دورتموند فى البطولة المفضلة للدون دورى الأبطال، خاصة مع انخفاض المعدل التهديفى لصاروخ ماديرا هذا الموسم والذى لم يسجل سوى هدفين فى 4 مباريات حتى الآن.
رونالدو سجل 17 هدفًا ضد الأندية الألمانية
فى ذات السياق، خاض رونالدو 15 مباراة ضد الفرق الألمانية قبل مواجهة بوروسيا دورتموند اليوم، سجل خلالها 17 هدفًا من بينها 3 أهداف سجلها ضد الفريق الأصفر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا