أحمد الفيشاوى مهدد بالإيقاف عن التمثيل

اتخذت غرفة صناعة السينما عدة قرارات بشأن على الشكوى المقدمة من المنتجة ناهد فريد شوقى ضد الفنان أحمد الفيشاوى بتاريخ 19 سبتمبر الجارى، بعد أن قام بالاتفاق مع شركة إنتاج أخرى لبطولة فيلم بعنوان "الشيخ جاكسون"، ذلك يخالف التعاقد الاول مع المنتجة ناهد فريد شوقى.

القرار
وجاء القرار الأول بإخطار نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكى باتخاذ الإجراء اللازم ضد أحمد الفيشاوى لمخالفته لالتزاماته الواردة بعقده مع شركة أفلام ناهد فريد شوقى الذى وقعه بتاريخ 14 يناير 2016.
أما القرار الثانى فجاء أنه فى حالة عدم حل وإنهاء الخلاف ودياً ستضطر الغرفة لاتخاذ قرارها بالتنبيه على جميع المنتجين أعضاء الغرفة بعدم التعامل نهائياً مع الفنان أحمد الفيشاوى، وعدم قبول أى استمارات بيانات لأفلام تتضمن اسمه.
وتعود الواقعة إلى تصوير أحمد الفيشاوى 10 أيام من فيلم "اللعبة شمال" مع المنتجة ناهد فريد شوقى وتسبب فى تعطيل التصوير بعدها، حيث ارتبط بفيلم آخر وهو "الشيخ جاكسون" مع شركة إنتاج أخرى دون أى تنسيق فى مواعيد التصوير مما اضطر المنتجة ناهد فريد شوقى للتقدم ضده بشكوى فى غرفة صناعة السينما وشكويين إحداهما لنقابة الممثلين وأخرى فى السينمائيين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا