تحقيقات افتراس نمر لطفلة: صاحب المزرعة يورد حيوانات مفترسة لـ«أفريكانو بارك»

كشفت تحقيقات نيابة العياط الأولية حول قتل نمر لطفلة بقرية كفر حميد، عن أن المزرعة -الهارب منها النمر- تحتوي على أعداد كبيرة من الحيوانات المفترسة بجميع أنواعها لم يتم حصرها حتى الآن.

وتبين أن مالك المزرعة مورد للحيوانات المفترسة، حيث يقوم بتوريدها لخارج البلاد ولحديقة "أفريكانو بارك" مقابل مبالغ مالية طائلة كما أن المزرعة تحتوي أنواعا من الحيوانات مثال الأسود والنمور والثعابين والقرود، فضلا عن أنواع نادرة مثل النمور البيضاء، التي يبلغ ثمن الواحد منها مبلغ 600 ألف جنيه.

وأمرت النيابة بحجز صاحب المزرعة 24 ساعة على ذمة التحريات.

وأشارت التحريات وأقوال شهود العيان، إلى أن هناك مزرعة لتربية الحيوانات المفترسة بمنطقة جبلية تقع بالقرب من المنطقة السكنية التي وقع بها الحادث، ومن المرجح أن يكون النمر قد هرب منها، حيث إن عددًا من الأهالي لاحظوا تجول النمر في المنطقة منذ يومين.

وأضاف شهود العيان أنه خلال وجود الطفلة "اليوم" بحديقة محاطة بثلاثة أسوار، وهي تحمل طفلًا رضيعًا على يدها يبلغ من العمر 9 أشهر، انقض النمر عليها، ونهشها في رقبتها، ولم يمس الطفل.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة بلاغا بمقتل طفلة إثر التهام حيوان مفترس لها وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتبين أن نمرا هاربا من مزرعة مرخصة من وزارة الزراعة لتربية الحيوانات المفترسة، يمتلكها رجل أعمال، وراء الواقعة، حيث توجد أثار أسنان ضخمة بجسد الطفلة.

وبعدها قام اﻷهالي بااتصال بالنجدة، التي حضرت على الفور، وقام رجال اﻷمن بإطلاق اﻷعيرة النارية صوب الحيوان، الذي تبين أنه نمر عقب سقوطه من أعلى الشجرة.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتولى علاء عزت مدير نيابة العياط التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا