محافظ دمياط يحيل مخالفات الصالة المغطاة بنادى المستقبل بدمياط الجديدة

أصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، قرار رقم (496) لسنة 2016 بتشكيل لجنة تكون مهمتها معاينة وفحص كافة الأعمال التى تمت بنادي المستقبل الرياضي بدمياط الجديدة لبيان مدى تنفيذها طبقا للمواصفات وفحص كافة الإجراءات التي اتخذها مجلس إدارة النادي من بداية طرح هذه الأعمال حتى صرف المستخلصات المالية بشأنها لبيان مدى صحتها من عدمه وتحديد المخالفات التي شابت هذا الموضوع .
وقد أنهت اللجنة تقريرها بوجود مخالفات فى الأعمال التي تمت بنادي المستقبل الرياضي بدمياط الجديدة بما يؤكد اهدار المال العام مما يستوجب الإحالة للنيابة العامة، وقرر ر المحافظ إحالة تقرير اللجنة متضمناً المخالفات إلى النيابة العام.
وقرر محافظ دمياط تشكيل لجنة لحصر الأراضي التي يمكن استخدامها لإنشاء مدارس بنطاق المحافظة بصرف النظر عن تبعتها، وذلك بناءً على التوجيهات التي تم مناقشتها بمجلس المحافظين بشأن بيان المستهدف المطلوب توفيره من إعداد فصول وعدد المواقع المستهدفة لإنشاء مدارس فى إطار تحقيق برنامج الحكومة.
وقد تشكلت اللجنة من: مدير الخريطة المدرسية بهيئة الأبنية التعليمية بدمياط رئيساً، مدير منطقة أوقاف دمياط ، مديرة إدارة التخطيط بمديرية التربية والتعليم عضواَ، إدارة الأملاك بالديوان العام، مديري إدارات الأملاك بالوحدات المحلية للمراكز والمدن بنطاق المحافظة عضواً واللجنة تستعين بما تراه لازماً لأداء مهمتها.
وتكون مهمة اللجنة حصر الأراضي التي يمكن استخدامها لإنشاء مدارس بنطاق محافظة دمياط ،بحوالى 67 مدرسة طبقا لتعليمات مجلس المحافظين بصرف النظر عن التبعية ، على أن تقوم اللجنة بإعداد بيان بالحصر المطلوب والعرض على المحافظ بصفة عاجلة .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا