لجنة القيد بالبورصة توافق على قيد شركة عبور لاند برأس مال 200 مليون جنيه

قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، بجلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء، الموافقة على قيـد أسهم شركة عبور لاند للصناعات الغذائية برأس مال مصدر قدرة 200 مليون جنيه موزع على 200 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 1 جنيه للسهم الواحد بجدول قيد الأوراق المالية المصرية ( أسهم ) .
وأضافت البورصة، فى بيانها اليوم الثلاثاء، على ادراج أسهم الشركة على قاعدة بيانات البورصة اعتبارا من يوم 3 أكتوبر المقبل )ص1 ? ص 7 ) 200 مليون سهم .
وأشار إلى عدم التعامل على أسهم الشركة لحين التزامها بتنفيذ التعهدات الوارده منها طبقا لقواعد القيد والاجراءات التنفيذية لها وتعديلاتهما وموافاة البورصة بنشرة الطرح أو بتقرير الإفصاح بغرض الطرح على النموذج المعد لذلك بالإجراءات التنفيذية لقواعد القيد واستيفاء البنود ( 1 ، 2 ،3 ) من المادة ( 7 ) من قواعد القيد خلال ستة أشهر من تاريخ القيد مالم يتم مدها لفتره اخرى وفقا للتعهد الوارد من الشركة مرفقا به دراسة القيمة العادلة للسهم معتمدة من مستشار مالى مستقل , ومرفق بها عدم ممانعه الهيئة العامة للرقابة المالية على دراسة القيمة العادلة والعرض على اللجنة وكذلك توقيع عقد القيد ولا يجوز التعامل على أسهم الشركة خلال تلك الفترة لغير غرض استيفاء الشروط السابقة ، ويعتبر القيد كأن لم يكن في حالة عدم استيفاء هذه الشروط خلال الفترة المذكورة .
وتابع :"على ألا يتم نشر نشرة الطرح أو تقرير الإفصاح بغرض الطرح والسير في إجراءات الطرح لنسبة لا تقل عن 10% من أسهم الشركة إلا بعد استيفاء الشركة للتعديلات المطلوب إدخالها على نموذج أعمال الشركة وهيكل إدارتها وسياسة الحوكمة المنصوص عليها في المادة (13) من الإجراءات التنفيذية لقواعد القيد .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا