القبض على تاجر مخدرات بحوزته 583 تذكرة هيروين ببولاق الدكرور

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، من إلقاء القبض على أخطر العناصر الإجرامية المتخصصة في الاتجار بالمخدرات، والهارب من تنفيذ حكم قضائي في جناية بمنطقة بولاق الدكرور، وتحرر محضر وأمر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات إلى اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بقيام مسجل خطر بتجهيز كمية من مخدر الهيروين لتوزيعها على عملائه من المتعاطين والمدمنين، فأمر بإجراء التحريات اللازمة والقبض عليه.

وأكدت التحريات التي أجريت برئاسة العميد ماجد عادل مدير إدارة مكافحة جرائم المخدرات، صحة المعلومات، فقام بإعداد خطة محكمة للقبض عليه.

وعقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة أمنية برئاسة العقيد تامر صالح وكيل الإدارة، والرائد هيثم سكر، مكان تواجد المتهم، وتمكنت من القبض عليه، وعثر بحوزته على 583 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر معدة للبيع، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبالكشف جنائيا، تبين أنه مطلوب ضبطه واحضاره في عدة قضايا، وسابق اتهامه في الإتجار بالمخدرات، كما تبين أنه هارب من حكم 10 سنوات في جناية، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف للاتصال بعملائه، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا