مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين كليات جامعة طنطا والمدارس

تفقد اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، جميع خدمات تأمين كليات جامعة طنطا والمدارس رافقه اللواء حاتم عبد الله مساعد المدير للأمن العام.
ووجه مدير أمن الغربية ضباط إدارة الحماية المدنية للكشف عن وجود أى أجسام غريبة ومرور ضباط وأفراد قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة للمرور على كل المدارس وخاصة المدارس المشتركة لمنع وقوع حالات التحرش وضبط ما قد يحدث منها.
وشدد على قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة، بتكثيف الدوريات الشرطية على كل مدارس نطاق المديرية لمنع كل صور التحرش والمضايقات، وبث روح الطمأنينة فى نفوس الطالبات
وأكد مدير أمن الغربية أن الحالة الأمنية على مستوى المحافظة مستقرة وأن جميع المنشآت الحكومية والحيوية ودور العبادة وخطوط السكك الحديدية مؤمنة تأمينًا كاملاً من جانب قوات الشرطة
مؤكدا أنه لن يسمح لأى أحد أن يمس أمن وأمان الوطن والمواطنين، مؤكدًا استمرار الحملات الأمنية اليومية فى كل القطاعات وإزالة الإشغالات والتعديات والمحافظة على الانضباط للشارع بالغربية كافة.
وشدد مدير أمن الغربية على اليقظة وتوخى الحيطة والحذر فى التعامل مع المترددين على الكليات والمدارس وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى واحترام حقوق الإنسان وحسن التعامل مع المواطنين أثناء أداء الخدمة الشرطية.

مدير الأمن واللواء حاتم عبد الله مساعد المدير للأمن العام يتفقدان خدمات تأمين الجامعة والمدارس

مدير الأمن يتابع خدمات التأمين

مدير الأمن يصدر توجيهاته للضباط والأفراد باليقظة

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا