أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يطير إلى إسبانيا لمواجهة أتلتيكو

توجهت صباح اليوم، الثلاثاء، بعثة فريق بايرن ميونخ الألمانى إلى العاصمة الإسبانية "مدريد"، استعداداً لمواجهة أتلتيكو غدا الأربعاء، فى الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدورى أبطال أوروبا على ملعب فيسنتى كالديرون .
بايرن ميونخ يتوجه إلى مدريد استعدادا لمواجهة أتلتيكو
بايرن ميونخ يسعى خلال هذة المواجهة للثأر من "كوماندوز مدريد"، الذى أطاح به من نصف نهائى تشامبيونزليج فى نسخة الموسم الماضى، والوصول إلى النقطة السادسة لضمان تصدر المجموعة فى الوقت الذى يملك فيه أتلتيكو نفس فرص اعتلاء الصدارة، حيث يملك فى رصيده 3 نقاط قبل هذا اللقاء الذى يجمع الفريق غدا الأربعاء.
نجح فريق بايرن ميونخ فى تحقيق فوز كبير على روستوف الروسى بالجولة الأولى بنتيجة 5/0، فيما تغلب أتلتيكو مدريد على إيندهوفن الهولندى بهدف نظيف خارج ملعبه.
أنشيلوتى يدفع بالثنائى بواتينج وهوملز فى الدفاع أمام الروخى بلانكوس
من جانب آخر، يدرس الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، الاعتماد على الثنائى ماتس هوملز وجيروم بواتينج فى الخط الدفاعى لأول مرة هذا الموسم أمام اتلتيكو مدريد العنيد فى المواجهة الأوروبية غداً.
أشارت صحيفة "بيلد" الألمانية، إلى أن ماتس هوملز جاهز بنسبة كبيرة لمراقبة أنطوان جريزمان مهاجم الروخى بلانكوس وأحد الاسلحة الهجومية القوية، التى يعتمد عليها دييجو سيميونى فى مواجهاته المحلية والقارية.
يذكر أن بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 15 نقطة من مجموع 5 مباريات لعبها بالبطولة، فيما حقق حتى الآن 8 انتصارات متتالية مع البافارى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا