المرصد: مقتل 26 شخصا في ضربات جوية على الأحياء الشرقية من مدينة حلب

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان في بريطانيا صباح اليوم الثلاثاء أن 26 شخصا على الأقل قتلوا في قصف للطائرات الحربية على أحياء حلب الشرقية يوم أمس الاثنين.

وأوضح المرصد أنه ارتفع إلى 26 على الأقل عدد القتلى الذين وثقهم المرصد السوري لحقوق الإنسان جراء الضربات الجوية أمس من الطائرات الحربية والمروحية على أحياء حلب الشرقية، مشيرا إلى أنه من ضمن ستة أطفال و9 مجهولي الهوية في ضربات جوية على السكري وكرم حومد وقاضي عسكر وبستان القصر والهلك ومناطق أخرى في القسم الشرقي من مدينة حلب.

وأضاف أن عدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى بحالات خطرة ووجود مفقودين.

كما قصف الطيران المروحي صباح اليوم بالبراميل المتفجرة، مناطق في بلدة حريتان بريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن إصابات، فيما تدور منذ صباح اليوم اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جنسيات عربية وأسيوية من جهة، والفصائل الإسلامية والمقاتلة والحزب الإسلامي التركستاني وجبهة فتح الشام من جهة أخرى، في محور مشروع 1070 شقة وسوق الجبس جنوب غرب حلب.

واستهدفت قوات النظام بنيران رشاشاتها الثقيلة مناطق في أطراف مدينة دوما بالغوطة الشرقية، بالتزامن مع سقوط 5 قذائف أطلقتها قوات النظام على مناطق في بلدة الريحان بالغوطة الشرقية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا