"المركزى للإحصاء" يعلن غدا نتيجة مسابقة رمضان الإحصائية "مصر في أرقام"

علن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء غدا /الأربعاء/ نتيجة المسابقة الإحصائية الرمضانية بالتعاون مع إذاعة البرنامج العام، والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى الأجهزة الإحصائية العربية، وذلك في إطار حرص الجهاز على نشر الوعي الإحصائي للمواطنين ومحاولة لتبسيط لغة الأرقام والتي أصبحت أساس التخطيط واتخاذ القرارات السليمة.

وأوضح الجهاز - في بيان اليوم - أن المسابقة نشرت على الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي للجهاز وصفحة "محبي مستمعي الاذاعة المصرية"، وتناولت أسئلة المسابقة دور ومهام الجهاز وأهم إصداراته وتهيئة المجتمع بالتعداد العام للسكان والاسكان والمنشأت .

وقد عقدت لجنة فرز لاختيار الفائزين العشرة تحت إشراف رئيس الاذاعة نادية مبروك، ورئيس شبكة البرنامج العام الدكتور حسن مدني.

يذكر أن الجهاز سيقدم للفائزين خمس جوائز مادية وخمس جوائز عينية متمثله في إصدارات الجهاز الإحصائية، ودورات كمبيوتر متخصصة في التحليل الإحصائي بالإضافة إلى شهادات تقدير، بجانب إتاحة فرصة للتدريب الصيفي لطلبة الجامعات، وسيتم تكريم الفائزين بحضور رئيس الجهاز اللواء أبو بكر الجندي ورئيس الاذاعة نادية مبروك، ولفيف من كبار مسئولي الجهاز والاذاعة .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا