حسام البدري: الأهلى لديه رغبة شديدة فى الفوز على وادى دجلة

أكد حسام البدرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أنه ومعه جهازه المعاون من يحددون فقط موعد مشاركة اللاعبين سواء الجدد أو القدامى والعائدون من الإصابة، لأنها تخضع للعديد من الأمور التى يدركها هو جيدًا.

وقال البدرى فى تصريحات خاصة: إنه يعرف قدرة وقيمة كل لاعبيه ودون شك سيأتى الوقت المحدد لمشاركة كل لاعب خاصة الصفقات الجديدة كما حدث مع على معلول الذى بات يشارك بصفه أساسية.

وأضاف أنه كمدرب يهمه فى المقام الأول أن يفوز فريقه ولا يوجد مدير فنى يرفض مشاركة لاعب يمنحه الفوز إلا إذا كان غير جاهز.

وأوضح أنه تولى المسئولية فى فترة قلما تمر بها القلعة الحمراء، كانت سمتها حالة من التوتر، لذا كان توجهه من البداية هو زرع حالة الثقة لدى لاعبيه وفرض حالة من الاستقرار وهو ما تحقق خلال الفتره الأخيرة عبر مجهود المنظومة بالكامل، بدءًا من مجلس الإدارة والجهاز الإدارى، وعلى رأسه الدينامو سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وباقى أعضاء الجهاز المعاون دون استثناء، الذين يعملون جميعًا لمصلحة الأهلى، وبدافع حب هذا المكان الذى تربينا جميعًا بين جدرانه.

وتابع المدير الفنى أنه يركز على تجهيز لاعبيه بالكامل سواء من شارك فى المباراتين الأخيرتين ويصل عددهم الى 16 أو باقى اللاعبين الذين سيحصلون على فرصهم تباعًا وفى الوقت المناسب بما يجعلهم يظهرون بكامل قدراتهم التى كانت سببًا فى تعاقدنا معهم.

وشدد البدرى على أن التركيز الأهم خلال الساعات القادمة على عبور موقعة وادى دجلة، المقرر لها مساء غد ضمن المرحلة الثالثة من منافسات مسابقة الدورى لنحصد العلامة الكاملة بتسع نقاط.

وقال المدير الفنى إن لاعبيه يدركون قوة المنافس والذى خطف خمس نقاط فى مباراتى الموسم الماضى لذا فان هناك رغبة شديدة فى تحقيق الفوز وضخ ثلاث نقاط جديدة فى رصيدنا ببنك الدورى.

وأضاف أن بعد مباراة دجلة سيكون، هناك راحة لمدة ثلاثة أيام على أن يتجمع بعدها الفريق للتدريبات دون أن يكون هناك معسكر بسبب غياب اللاعبين الدوليين.

كما أنه سيخوض مباراتين وديتين لم يتحدد طرفاها بعد لتجهيز باقى اللاعبين للمواجهات المقبلة خاصة أن هناك 5 مباريات قوية عقب فترة توقف الدورى نرغب فى تحقيق الفوز بها وحصد نقاطها لضمان صدارة الدورى التى لا يرضى بغيرها عشاق القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا