مي عمر تكشف عن أصعب مشاهدها فى "الأسطورة".. فيديو

كشفت الفنانة الشابة مي عمر، إنها حصلت على كورسات وتدريبات خاصة بالشخصية التي كانت تؤديها في مسلسل "الأسطورة"، مُشيرة إلى أن ذلك يرجع لشعورها بأهمية الدور الذي تؤديه مع الفنان محمد رمضان، فضلًا عن أهمية المسلسل نفسه.

وأوضحت "عمر"، خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على فضائية "سي بي سي" مع الإعلامية إسعاد يونس، مساء الاثنين، أنها كانت تشعر وكأن هذا هو عملها الفني الأول، مُضيفة: "المسلسل ساعدني أني أطلع مشاعر كتير، قدرت أطلع كل اللي جوايا وصدقت الشخصية جدًا".

وقالت "الممثلة الشابة"، إن عامل الخبرة لعب دورًا مميزًا في أدائها، كما أن تصديقها للشخصية جعل وصولها للمشاهدين أسهل، مضيفة: "عندما قرأت شخصية شهد، تعجبت منها لأنها ضعيفة ولا تأخذ أي موقف أو رد فعل، وأنا لا أحب مثل هذه الشخصيات".

وتابعت: أحببت المشاهد الصعبة في المسلسل، لأنها تخرج الكثير من مشاعر وتجعل الإنسان يشعر بالراحة والسعادة، مشيرة إلى المشهد الذي جمعها بـ"رمضان"، حينما كانت تطلب شهد الطلاق منه، مُضيفة أن المشهد كان به انفعال مختلف عن طبيعة الشخصية، فهي لم تبك في هذا المشهد، وشعرت أن "شهد" لا يجب أن تبكي في هذا الموقف، مُشيرة إلى أنه من كثرة إعجابها واندماجها بالشخصية كانت تتصرف بحرية.

وشاركت الفنانة الشابة مي عمر، الفنان محمد رمضان، خلال السباق الرمضاني الماضي، بطولة مسلسل "الأسطورة"، والذي لاقي استحسانا كبيرا من المشاهدين، والمسلسل من إخراج زوجها محمد سامي، وتأليف محمد أحمد عبد المعطي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا