مطربون جدد يتجهون إلى التمثيل للمرة الأولى.. جنات ونانسي عجرم ومحمد حماقي وهشام عباس الأبرز

-مطربون جدد يتجهون إلى التمثيل.. جنات ونانسي عجرم ومحمد حماقي وهشام عباس الأبرز

-محمد حماقى تعاقد فعليا.. والعروض الفنية تنهال على نانسى عجرم

-جنات تتدرب حاليا على التمثيل استعدادا للتجربة الجديدة

-هشام عباس يتجه للتمثيل عن طريق المسرح

يحاول عدد من المطربين فرض أنفسهم وموهبتهم بقوة على الساحة الفنية، ولكن هذه المرة ليس عن طريق الغناء، ولكن من خلال خوض أول تجربة تمثيلية لهم، ولعل أحدثهم حاليا اللبنانية نانسي عجرم والمغربية جنات، إضافة الى محمد حماقى والمطرب الكبير هشام عباس.

تستعد الفنانة المغربية جنات حاليا لخوض تجربة التمثيل لأول مرة، حيث إنها تتدرب حاليًا على التمثيل، وذلك عن طريق الخضوع، لبعض الدورات، استعدادا لخوض هذه التجربة خلال الفترة القادمة.

وتلقت جنات الكثير من العروض لخوض تجربة التمثيل، سواء في السينما أو التليفزيون، إلا أنها لم تستقر على أي عمل حتى الآن، وقد تردد مؤخرا، ترشيحها لبطولة فيلم جديد مع الفنان الكوميدي أحمد عيد.

وكانت المطربة والفنانة المغربية، قد عبرت عن رغبتها في خوض تجربة التمثيل، وانها تتمنى أن تكون أولى تجاربها بالتمثيل في عمل سينمائي كبير يضم نخبة متألقة من النجوم، وليس مهما بالنسبة لها أن تقوم بعمل بطولة مطلقة، ولكن أن يكون العمل به مضمون وقصة تعيش وتظل في ذاكرة الدراما، مثل أفلام نجوم الفن الماضي، وأفلام مثل عمارة يعقوبيان والجزيرة، وذلك لأنها تريد ان تترك بصمة بالتمثيل مثل الغناء.

كما أن هناك مشروعًا سينمائيًا جديدًا من المنتظر أن تنضم له المطربة اللبنانية نانسى عجرم، ليكون أول مشاريعها السينمائية، رغم ترشيحها عدة مرات لأكثر من عمل، إلا أن هذا العمل مختلف، ولكن حتى الآن لم تعط "نانسى" القرار النهائي، لبدء أولى خطواتها السينمائية.

نفس الحال للمطرب محمد حماقى أيضًا، والذى قد تعاقد مؤخرًا مع شركة إنتاج السبكى لبطولة فيلم جديد من إنتاجه، فى الوقت الذى يعكف فيه منظم الحفلات والمنتج وليد منصور على تحضير مشروع سينمائى خاص بـ"حماقى" ايضا، خاصة بعد غناء الأخير له بفيلمه الأول فى مجال الإنتاج وهو فيلم "من 30 سنة"، والذى قام ببطولته كلا من أحمد السقا، شريف منير، منى زكي.

أما بالنسبة للمطرب الكبير هشام عباس، فإنه يدرس حاليا عرضا لخوضه تجربة التمثيل للمرة الأولى، على الرغم من رفضه لفكرة التمثيل طوال السنوات الطويلة الماضية، وبالفعل تلقى "هشام" عرضا من أحد المنتجين لخوض تجربة التمثيل، من خلال عمل مسرحي غنائي كبير.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا