250 إخوانيا يتبرأون فى محاضر رسمية من الجماعة الإرهابية بالبحيرة

شن، قبل قليل، ضباط فرع الأمن الوطنى بالبحيرة بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى بالبحيرة بإشراف اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، وبرئاسة اللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى بالبحيرة، بمشاركة عناصر من قوات أمن البحيرة والأمن المركزى، حملة أمنية مكبرة على العناصر الإخوانية الهاربة والمطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا بمعرفة النيابة العامة.
وتمكن ضباط فرع الأمن الوطنى بالبحيرة من ضبط عادل عبد المعطى الخولى، وشهرته عادل العمروسى 51 سنة، ومقيم أبو المطامير، وهو من أخطر قيادات اللجان النوعية التابعة للإخوان الإرهابية، يعمل محاسبا بشركة دواجن بالنوبارية، والمتورط فى 3 وقائع إرهابية والمطلوب ضبطه على ذمة القضية رقم 9137 جنايات قسم دمنهور لسنة 2015 .
ومن جانبه، أكد "أحمد.ع" أحد المتبرئين من الإخوان، أن جهاز الأمن الوطنى من أعظم أجهزة الاستخبارات فى العالم بحقيقة تنظيم الإخوان، ولديه أرشيف كامل بكافة جرائم الإخوان حول العالم، وهو المنوط به مكافحة هذا التنظيم الإرهابى بالفعل .
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن نحو 250 عضوا من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية حرروا محاضر بأقسام ومراكز الشرطة تبرأوا فيها من الجماعة الإرهابية ومن أعمال العنف والقتل والدم الذى تورطت فيها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا