ضبط تشكيل عصابى لسرقة هواتف المحمول من الشاليهات فى بورسعيد

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة بورفؤاد أول من ضبط ثلاثة مسجلين قاموا بتكوين تشكيل عصابى لسرقة هواتف المحمول من شاليهات المصطافين بمدينة بورفؤاد، وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
تلقى اللواء زكى صلاح مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد العديد من البلاغات التى تفيد بسرقة هواتف المحمول من شاليهات المصطافين بمدينة بورفؤاد.
وأكدت تحريات ضباط مباحث بورفؤاد أول أن وراء سرقة هواتف المحمول كل من "ح ح أ"21 سنة عاطل، "م م م" 20 سنة عاطل و "ع م ا" 20 سنة عاطل من ذوى المعلومات الجنائية قاموا بتكوين تشكيلا عصابيا تخصص فى ارتكاب جرائم السرقات.
وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات وجمع المعلومات اعترفوا بتكوين تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص فى ارتكاب حوادث سرقات هواتف المحمول والنقود الخاصه بالمصطافين من داخل الشاليهات بأسلوب المغافلة.
وتم تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ على المضبوطات التى تم التعرف عليها من قبل أصحابها تمهيدا لتسليمها وإحالتهم للنيابة العامة التى أمرت بحبسهم ومباشرة التحقيقات.

كما نجحت الأجهزة الأمنية بوحدة مباحث قسم شرطة العرب بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد برئاسة اللواء إبراهيم الديب من ضبط أخطر العناصر الإجرامية لسرقة المشغولات الذهبية من مساكن حى العرب.
وبمواجهته بما أسفر عنه التحريات وجمع المعلومات اعترف بارتكابه العديد من وقائع سرقات المساكن بأسلوب التسلق من شباك المنور. وتم تحرير المحضر اللازم والتحفظ على المشغولات الذهبية التى أرشد عنها لدى عملائه وبعرضها على المجنى عليهم تعرفوا عليها وتم إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا