لو المانيكير ما بيظبطش.. شوفى بتعملى أى غلطة من الـ5 دول

شراء طلاء أظافر من أفضل العلامات التجارية ليس الضمان الوحيد للاستمتاع بمانيكير مثالى لأظافرك، فأحيانًا ما نرتكب بعض الأخطاء دون أن نقصد عند تطبيق طلاء الأظافر تكون سببًا فى نتيجة غير مرضية ومانيكير سريع التقشير وغير لامع.
موقع " RealSimble " للمرأة أوضح عدة أخطاء تسبب هذه النتيجة إليكِ أشهرها..
عدم تنظيف أظافرك قبل طلائها
عدم تنظيف أظافرك قبل تطبيق الطلاء يسبب سرعة تقشره وأحيانًا يتسبب فى تكون الفقاعات على الأظافر، ولذلك من الضرورى أن تمسحى الأظافر بقطعة قطن مبللة بالكحول أو الأسيتون عدة مرات قبل وضع المانيكير لتخليص الأظافر من الزيوت الزائدة وأية أوساخ قد تفسد المانيكير.
تخطى طبقة القاعدة
لا تتجاهلى أبدًا طبقة القاعدة أو "البطانة" لأظافرك فهى ضرورية لحماية أظافرك من الطلاء كما أنها تساعد على أن يعيش المانيكير لفترة أطول قد تصل إلى بضعة أيام.
الإفراط فى استعمال المانيكير
من المهم أن تخلصى فرشاة المانيكير من الطلاء الزائد من خلال حكها بالجزء الداخلى من عنق الزجاجة قبل إخراجها لأن هذا يساعد على التحكم بشكل أفضل فى تدفق اللون كى لا يغرق أظافرك.
التسرع فى وضع الطبقات
انتظرى دقيقتين على الأقل قبل أن تضعى طبقة المانيكير النهائية فوق طبقة القاعدة فهذا يسمح فى النهاية للمانيكير ككل بأن يجف أسرع ويمنحك نتيجة نهائية أفضل.
عدم ترطيب الأظافر
عدم ترطيب أظافرك قبل النوم كل ليلة يجعل أظافرك جافة جدًا مما يجعل المانيكير يزول أسرع منه إذا كانت الأظافر مرطبة بشكل جيد كل ليلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا