الخمسة المُثيرون للجدل فى الأهلى.. دهشة بسبب استبعاد أجاى صاحب الـ25 مليون جنيه.. غضب ضد "سلبية" عمرو جمال أمام المرمى.. تجاوزات جمعة تفجر بركان الغضب.. انقسام حول موقف متعب.. وزكريا يواجه سهام النقد

مع انطلاقة الموسم الكروى الجديد بدأ بعض لاعبى الأهلى يُثيرون الجدل بسبب الحديث المُستمر عنهم سواء بعدم مشاركتهم أم بإصابتهم المُستمرة بظهورهم بمستوى سيئ خلال المباريات التى خاضها الفريق.
الأهلى لعب هذا الموسم مباراتين أمام الأسماعيلى والمقاولون العرب انتهتا بفوز الأحمر (1_صفر) و(2_صفر) على التوالى.. ويُتلقى "اليوم السابع" الضوء على أبرز خمسة لاعبين أثاروا الجدل فى الأهلى طوال الفترة الماضية وإلى التفاصيل:
1_جونيور أجاى
أثار عدم ظهور جونيور أجاى مهاجم الفريق المُنضم هذا الموسم من الصفاقسى التونسى مقابل مليونى و500 ألف يورو أى ما يقرب من 25 مليون جنيه في مباريات الفريق هذا الموسم علامات الاستفهام داخل القلعة الحمراء خاصة وأن اللاعب جاهز فنياً ولم يُعانى من اية إصابات، كما أن هجوم الفريق ظهر ضعيفاً أمام الإسماعيلى والمقاولون وطالب كثيرون بمشاركة أجاى لكن الجهاز الفنى أعلن أن اللاعب يتم تجهيزه حالياً للمشاركة فى المباريات.
2_عمرو جمال
أثار المستوى المتواضع الذى ظهر عليه عمرو جمال مهاجم الفريق في مباراتى الإسماعيلي والمقاولون العرب العديد من علامات الاستفهام داخل القلعة الحمراء، فقد ظهر المهاجم الشاب "تائهاً" فى المباراتين وسلبياً الأمر الذى جعل عد كبر من الجمهور بإحالة جمال للدكة ومنح الفرصة لأى مهاجم آخر وهو ما بدأ يُفكّر فيه حسام البدرى بشكل جاد، حيث ينوى منح الفرصة للغانى جون أنطوى.
3_صالح جمعة
ربما يكون صالح جمعة أحد أكثر لاعبى الأهلى إثارة للجدل خلال السنوات الماضية ، فرغم قدراته الفنية العالية إلا أنه دائماً ما يُقصّر فى حق نفسه ويُقدم على تجاوزات خارج الملعب الأمر الذى جعله بعيد عن حسابات الجهاز الفنى.
4_عماد متعب
لماذا لا يُشارك عماد متعب ؟ سؤال فرض نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية في القلعة الحمراء حيث اختلف الجمهور والخبراء ، فهناك ن يُطالب بمنح افرصة ولو لمدة 45 دقيقة للاستفادة من خبراته وإمكانياته وهناك من يرى أن متعب قد أستنفذ رصيده ومن الأفضل فعلاً عدم الدفع به.
5_مؤمن زكريا
رغم أنه كان أحد نجوم الأهلى الموسم الماضى وسجل 12 هدفاً إلا أن تراجع مستواه خلال الموسم الحالي جعله محط أنظار ونقد الكثيرون فى النادى وخارجه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا