بسبب فيديوهاته الغريبة.. هكذا سخر رواد مواقع التواصل من محمد كريم

يعتبر محمد كريم، من أكثر الفنانين الذين أثارو الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب نشره فيديوهات، تعد الأغرب بين أهل الفن، كما ان متابعى فيس بوك ورواد تويتر يرون دائما ان هذه الفيديوهات "مستفزة".

مؤخرا، نشر "كريم" بعض الفيديوهات غير المنطقية، اثناء تواجده في ولاية لاس فيجاس الامريكية، منها فيديو خلال "استحمامه" فى الجاكوزي وحمام السباحة، وفيديو آخر اثناء صعوده سلم طائرة خاصة، وغيرها من الفيديوهات غير المبررة.

ويبدوا أن محمد كريم يحاول تعويض إخفاقه فى المجال التمثيلي وعزوف صناع السينما والدراما عنه، بنشر فيديوهات وصور "عمال على بطال"، وهى محاولة منه لجذب الأنظار مرة أخرى له، ولكن هذه المحاولات دائما لا تلقى إقبالا من الجماهير أو حتى القائمين على صناعة الفن فى مصر، مثل ما يحدث فى بوليود وهوليود.

جدير بالذكر أن محمد كريم مواليد يوم 2 يناير 1980م في القاهرة، وقد لحق "كريم" بعائلته التى تنتمى أغلبها إلى مهنة الطب .. حيث تخرج هو الآخر في قسم السمنة والنحافة بجامعة عين شمس، ويمتلك عيادة خاصة فى هذا التخصص الطبي ورغم ذلك، ابتعد كريم نسبيا عن مهنة الطب، وخاض تجربة دراسة التمثيل في أمريكا.

ولا ننسى ان "كريم" فى بداياته، قد لفت أنظار المخرجين له بوسامته، ولكن سرعان ما عزف عنه صناع السينما، بعد ان شارك في عدد من الأفلام المصرية، بالإضافة إلى تقديم بعض البرامج.

كما أنه شارك ايضا بالعديد من عروض الأزياء كموديل .. وحصل على جائزة أفضل عارض أزياء لعام 1999 .

ونبرز أكثر فيديوهات محمد كريم استفزازا على فيس بوك.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا