مؤمن سليمان: جهاز المنتخب ظلم حفني وشكيابالا وتوفيق

يرى مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الزمالك، أن اختيارات قائمة المنتخب لمواجهة الكونغو في تصفيات كأس العالم، ظلمت 3 لاعبين من فريقه بسبب عدم ضمهم رغم تألقهم اللافت للنظر خلال الفترة الأخيرة.

وتسائل "سليمان" خلال تصريحات تلفزيوينة، كيف لا ينضم شيكابالا إلى منتخب مصر؟ فاللأعب لم يصل لهذه الحالة البدنية ولا المستوى الفني الذي يعيشه الآن منذ سنوات عديدة، مشيرا إلى أنه كان لابد من ضمه لصفوف المنتخب في هذا التوقيت، وأنه كان سيحقق فائدة كبيرة للمنتخب ويفيد نفسية اللاعب.

وأضاف المدير الفني للقلعة البيضاء: "كذلك أيمن حفني، فلياقته تحسنت كثيرا، وبات يمتاز بإنهاء الهجمات بشكل قوي، وتخلص في الآونة الأخيرة من اللعب الفردي أو إهدار الكرة بعد مراوغات عديدة".

وتابع سليمان: "أما أحمد توفيق فهو من نجوم مصر، واستبعاده لأن الحظ لم يحالفه في المباراة الثانية أمام الوداد لا يقلل من مجهوده الكبير طوال الفترة الأخيرة".

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة هيكتور كوبر قد أعلن قائمة المنتخب لخوض أولى مباريات تصفيات كأس العالم أمام الكونغو، وخلت القائمة من هؤلاء اللاعبين بالإضافة إلى حسام غالي ومؤمن زكريا، وهم اللاعبون الذين تكاثرت بسببهم الأقاويل منذ إعلان القائمة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا