أحمد ناجي: شريف إكرامي حارس كبير وعلى اللاعبين التركيز في لقاء الكونغو

قال أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، إن اختيارات المدرب الأرجنتيني، هيكتور كوبر، وجهة نظرة فنية بحتة، مشيرًا إلى أنه اختار 4 حراس مرمى وهم عصام الحضري وأحمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، خوفًا من إصابة أحدهم وأنه سيتم استبعاد واحد قبل المباراة.

وأضاف «ناجي»، في برنامج «في الاستاد»، أن «شريف إكرامي حارس كبير، وبطل مع ناديه في بطولات كبيرة، ولعب كثيرًا أمام ضغط جماهيري، ولا نحتاج أن نختبره كحارس، لذلك اختارناه في المنتخب على الرغم من عودته قريبًا لحراسة الأهلي».

وأكد أنه يجب نسيان نتيجة مباراة الزمالك والوداد، والشناوي لم يكن متسببًا في أي أهداف لأنها صعبة، وعلينا التركيز في مباراة الكونغو حتى نحقق حلم الشعب المصري بالصعود لكأس العالم في روسيا»، مشددًا أنه «علينا التوقف عن النقد والتركيز على المهمة الأهم وهي الصعود لكأس العالم، وأحمد الشناوي حارس كبير، وسنظل نعتمد عليه، بجانب الحضري وإكرامي».

ورفض «ناجي» إثارة أي مشاكل حول اختيارات كوبر، قائلًا: «دول أحسن لاعبين في مصر، ومينفعش نتجادل حول حاجات ملهاش لازمة، لأننا أمام مهمة قومية شاقة جدًا، والجهاز الفني عارف اختياراته كويس وواثق فيها، ويارب يكرمنا في مباراة الكونغو القادمة، وأحمد حجازي سليم ومشاركته أساسيًا تعود لكوبر».

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا