"قبل الهنا بسنة".. عمر جابر يقترب من حصد أول ألقابه الأوروبية.. 9 انتصارات متتالية تمنح بازل صدارة الدورى السويسرى بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه.. "الفرعون المصرى" يسير على خطى صلاح والننى فى النجاح

هل يحقق عمر جابر، مدافع المنتخب الوطنى، أول ألقابه بمشواره الاحترافى فى أوروبا مع بازل؟ سؤال يتردد فى أذهان الجماهير المصرية، فى ظل الأنتصارات المتتالية التى يحققها بازل بمسابقة الدورى السويسرى.
بازل يتربع على عرش الصدارة
ويتصدر بازل جدول ترتيب الدورى السويسرى برصيد 27 نقطة، متفوقاً بفارق 13 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه يونج بويز ولوزان ولوجانو، بعدما حقق 9 انتصارات متتالية منذ انطلاقة الدورى، كما يعد بطل المسابقة على مدار 7 سنوات متتالية هو الفريق الوحيد الذى لم يسقط فى فخ التعادل أو يتذوق مرارة الهزيمة.
وانضم عمر جابر لصفوف بازل خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة، قادماً من نادى الزمالك، ليكون اللاعب المصري الرابع الذى يرتدى قميص الفريق بعد الثلاثى محمد صلاح، ومحمد الننى، وأحمد حمودى.
بازل المرشح الأول لحصد اللقب
وعلى الرغم أن الموسم الكروى فى سويسرا لا يزال فى بدايته، إلا أن المؤشرات الاولى، تشير إلى احتفاظ بازل بلقب الدورى للموسم الثامن على التوالى، وانضمام عمر جابر إلى قائمة الفراعنة المتوجين بألقاب الدورى فى أوروبا، والسير على خطى الثلاثى محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حمودى الذى تذوق طعم الحصول على البطولات مع الفريق ذاته.
وتوج محمد الننى المحترف فى صفوف أرسنال الانجليزى، بلقب الدورى مع بازل فى 4 نسخ متتالية ومحمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى الحالى "مرتين"، وأحمد حمودى، المحترف حالياً فى صفوف الباطن السعودى "مرة واحدة.
ولاشك أن عمر جابر يمتلك فرصة ثمينة، للإنضمام لأكبر أندية أوروبا فى المستقبل القريب، حيث يعد فريق بازل هو مصنع النجوم فى أوروبا، ودائماً ما يكون محط أنظار العديد من أندية القارة العجوز، والدليل رحيل محمد صلاح إلى تشيلسى الإنجليزى، ومحمد الننى إلى أرسنال الإنجليزى، وغيرهما من نجوم بازل فى السنوات الأخيرة.
الأعلام السويسرى يشيد بـ"الفرعون"
وحظى عمر جابر بإشادة وسائل الإعلام السويسرية، فى ظل المستويات الرائعة التى يقدمها مع فريق بازل الذى يستعد لمواجهة إرسنال الإنجليزى، بعد غد الأربعاء، بملعب "الإمارات" فى لندن، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، بمسابقة دورى أبطال أوروبا، مشيرة إلى أن عمر جابر يسير على خطى الثنائى محمد صلاح ومحمد الننى، الذى حقق العديد من النجاحات مع الفريق، أبرزها المحافظة على لقب الدورى السويسرى لعدة سنوات، مضيفاً، "عمر جابر شخصية رائعة، قليل الكلام وخجول لا يتحدث كثيراً لوسائل الإعلام".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا