طائرة فرنسية تفرغ عشرات الأطنان من الكيروسين فوق سكان باريس

فى واقعة غريبة قامت طائرة بوينج تابعة للخطوط الجوية الفرنسية بتفريغ عشرات الأطنان من الكيروسين فوق غابة بضواحي باريس وذلك بعد حدوث عطل تقني بالطائرة واستعدادا للهبوط الإضطراري .

وطبقا لصحيفة لاستامبا الإيطالية قد أثار هذا التصرف من قائد الطائرة إلى سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن فوجيء سكان تلك المناطق بالكيروسين يسقط عليهم فى الصباح الباكر، حتي أن عمدة مدينة فونتينبلو الفرنسية التي سقط عليها الكيروسين علق ساخرا «أحب رائحة الكيروسين فى الصباح » وذلك قبل مغادرته منزله فى الصباح، وقال أن شركة الطيران الفرنسية اغرقت مدينته الجميلة وغاباتها بالكيروسين وأن الرائحة ستظل تملأ المدينة أيام ولا تزول بسهولة .

فيما قالت شركة فرانس برس أن الطائرة قد أقلعت فى رحلة من مطار أورلي فى ضواحي باريس فى باتجاه غيانا وبسبب عطل فني قام طاقم الطائرة بإفراغ أطنان من وقود الكيروسين لتخفيف الحمولة والعودة مرة أخري لباريس للهبوط الاضطراري .

وطبقا لوسائل الإعلام فأن الكمية الكبيرة من الوقود التي سكبتها الطائرة والتي تقدر بحوالي 6 آلاف قدم على مدينة فونتينبلو فى ضواحى باريس قد أثارت غضب السكان وجدلا على الفيس بوك، معتبرين ما حدث فضيحة خصوصا وأن سكب كمية الكيروسين جاء على منطقة طبيعية يزورها فى العام أكثر من 10 ملايين شخص .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا