5 أسباب تقود باسم مرسى لخلافة ميدو فى الكرة المصرية

هل يصبح باسم مرسى مهاجم الزمالك ومنتخب مصر هو الوريث الشرعى للعالمى أحمد حسام ميدو مهاجم الفراعنة الأسبق والمدير الفنى السابق للقلعة البيضاء؟.. سؤال بات يفرض نفسه على سطح الأحداث بعد تألق باسم مرسى فى مباريات الفريق الأبيض فى الفترة الأخيرة وقيادته للزمالك للوصول للمباراة النهائية بدورى أبطال أفريقيا
ويرصد "اليوم السابع" أسباب تقود باسم مرسى لخلافة العالمى ..
طريقة اللعب
طريقة لعب باسم مرسى تشبه إلى حد كبير أحمد حسام ميدو من حيث القوة والالتحام وضربات الرأس وخطف الكرات العرضية التى اشتهر بإجادتها العالمى والحاسم .
قصات الشعر
يتبع باسم مرسى نفس طريقة العالمى فى أحدث قصات الشعر ويفاجىء جماهيره فى كل مباراة بقصة شعر غربية كان ميدو يتبع نفس الأساليب أثناء فترات احترافه فى عدد من الاندية الاوربية الشهيرة .
صيحات الموضة
مؤخراً ظهر باسم مرسى فى حفل خطوبته مرتدياً بدلة غريبة الأمر الذى عقد مقارنات بينه وبين ميدو الذى كان بطلا لأحدث صيحات الموضة قبل اعتزاله الساحرة المستديرة .
مواقع التواصل الاجتماعى
إعتاد ميدو على متابعة مواقع التواصل الاجتماعى وخصوصاً تويتر للتواصل مع الجماهير والتعبير عن أرائه فى مختلف القضايا وهى السمة التى يتسم بها كذلك باسم مرسى الذى يتخذ موقع إنستجرام منبراً له لنشر صوره وأخباره بشكل دائم .
الازمات والمشاكل
كان ميدو بطلا للعديد من الأزمات والمشاكل سواء مع الادارة أو الاجهزة الفنية قبل اعتزاله الكرة ويسير على نفس الدرب باسم مرسى الذى دخل فى أكثر من أزمة مع رئيس ناديه وأيضاً مع زملائه ومدربيه .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا