حصاد الليجا 6.. برشلونة يستعيد الانتصارات.. الريال يواصل النزيف.. أتلتيكو يعود للكبار

شهدت الجولة السادسة من الدوري الإسباني استعادة فريق برشلونة نكهة الانتصارات بالفوز على سبورتنج خيخون (5-0)، بينما واصل ريال مدريد مسلسل نزيف النقاط بتعادله مع لاس بالماس (2-2)، ما ترتب عليه تقليص البارسا فارق النقاط مع الفريق الملكى ليحتفظ الأخير بصدارة ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة الذى استعاد المركز الثانى من أشبيلية برصيد 13 نقطة.
برشلونة يستعيد الانتصارات بعد وعكة أتلتيكو
حقق البارسا فوزًا ثمينًا، بخماسية نظيفة، على حساب خيخون، ليستعيد نغمة الانتصارات بعدما كان قد سقط فى فخ التعادل أمام أتلتيكو مدريد (1-1) فى الجولة الماضية، ليحصد النقطة 13 ويستعيد وصافة الدوري الإسباني، ويعتبر البارسا الأقوى تهديفيًا فى إسبانيا وأوروبا على حد سواء بعد وصوله للهدف 26 فى البطولتين حتى الآن.
نيمار يتألق فى غياب ميسي
نجح نيمار فى قيادة برشلونة للفوز على خيخون بعد تسجيله "ثنائية" ليثبت للجميع أن الفريق بإمكانه مواصلة الانتصاارت حتى فى غياب ليونيل ميسي بسبب الإصابة التى تعرض لها فى لقاء أتلتيكو وتبعده 3 أسابيع عن الملاعب، فيما سجل سواريز هدفًا فى المباراة ليتساوى مع ميسي الأكثر تهديفًا فى 2016 برصيد 43 هدفًا.
نزيف النقاط يُلاحق ريال مدريد
بعدما أهدر فرصة توسيع الفارق إلى 5 نقاط مع برشلونة، بتعادل مخيب مع فياريال فى الجولة الماضية (1-1)، عاد ريال مدريد ليواصل مسلسل نزيف النقاط بتعادل جديد مع لاس بالماس فى الجولة السادسة بنتيجة (2-2) ليتقلص الفارق مع البارسا إلى نقطة وحيدة إلا أن الملكى يبقى فى صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 14 نقطة.
غضب رونالدو
وشهدت مباراة ريال مدريد وبالماس غضب المهاجم البرتغالى كريسيتانو رونالدو من مدربه زين الدين زيدان بعد قرار استبداله فى الدقيقة 72، حيث بدت علامات الاشمئزاز على وجه الدون أثناء خروجه من الملعب ومصافحة المدرب الفرنسى دون النظر إلى وجهه.
ڤيديو | لحظة خروج رونالدو وتعابير الغضب وردة فعله مع زيدان . pic.twitter.com/eKxwgtAmq9
— RM Noticias Video (@RM_Noticias4V) September 24, 2016
عودة أتلتيكو
نجح أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى فى استعادة مكانته الطبيعية بين كبار الليجا بارتقائه إلى المركز الثالث خلف ريال مدريد "المتصدر" بنقطيتن، وبرشلونة "الثانى" بفارق نقطة وحيدة، بعد فوزه الثمين على ديبورتيفو لاكورونيا بهدف أنطوان جريزمان، إلا أنه يتقدم بفارق الأهداف فقط على فياريال وأتلتيك بلباو فى المركزين الرابع والخامس على الترتيب بنفس رصيد النقاط 12.
فالنسيا يحقق الفوز الثانى
واصل فالنسيا صحوته بفوز صعب حققه على حساب مضيفه ليجانيس الصاعد حديثًا لدورى الأضواء (2-1)، وكان فالنسيا قد استعاد الانتصارات فى الجولة الماضية على حساب ديبورتيفو ألافيس بعد سلسلة من الهزائم المتتالية فى أول 4 جولات بالليجا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا