بالصور.. "اليوم السابع" يرصد فرحة أبناء غيط العنب باستلام الشقق الجديدة.. الأهالى يتسلمون الشقق الوحدات بالزغاريد.. وسيدة مسنة شاكرة الرئيس: "ربنا يخليك ويهنيك".. وآخر يهتف "تحيا مصر"

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشروع غيط العنب للتطوير الحضارى وسط فرحة الأهالى باستلام الشقق السكنية الجديدة، وانتقل "اليوم السابع" إلى المدينة لرصد فرحة الأهالى بافتتاح المشروع.
بداية يقول حسين على أحد الأهالى الذين تسلموا الوحدات السكنية الجديدة، إنه تسلم وحدة سكنية فى أحد أبراج المدينة، وأن الوحدات السكنية رائعة وتم تسلمها كاملة بالأثاث، وقدم الشكر للرئيس، وطالب بسرعة الانتهاء من إجراءات التمليك الخاصة بالوحدات السكنية البديلة للعقارات التى كانت مملوكة لهم، وبصرف التعويض اللازم للأرض السابق هدمها.
وقالت الحاجة أم زينة، إنها سعيدة جدا بتسلم الشقة الجديدة، ووجهت حديثها إلى الرئيس السيسى قائلة: "نشكرك جدا وربنا يهنيك ويخليك لينا".
وقالت إيمان على مهران: تسلمت شقة مع شقيقى فى الدور الخامس فى أحد الأبراج السكنية بالمدينة، وقالت موجهة الحديث إلى الرئيس السيسى: نشكرك جدا، وقال الحاج على مهران إنه تسلم شقة فى برج "٣ أ" وأنه سعيد جدا بتسلم الشقة الجديدة والانتقال إلى مدينة حضارية بها العديد من الخدمات، وقال إن المدينة بها كافة الخدمات، حيث يوجد بها مستشفى ومسجد وسوق تجارى ومركز تدريب. وقال محمد السيد إنه تسلم شقة سعيد بها جدا وهتف: "تحيا مصر.. وربنا يكتر الخير فى مصر".
من جانبه قال المهندس مروان السماك رئيس جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية، إن رجال الأعمال لم يترددوا لحظة فى المشاركة فى هذا المشروع الحضارى العملاق الذى يمثل نقلة حضارية لأهالى المنطقة وللإسكندرية ككل، مشيرا إلى أن الجمعية قامت بإنشاء مركز التدريب بالمدينة بالكامل إضافة إلى إنشاء مجموعة ورش صناعية وتدريبية لتوفير فرص عمل للشباب من أهالى المدينة.
يذكر أن مشروع غيط العنب الحضارى بالإسكندرية على مساحة 13 فدانا واستغرق أقل من عامين بقيمة تكلفة نصف مليار جنيه من المجتمع المدنى، ويتضمن ١٧ عمارة سكنية بإجمالى ١٦٣٢ وحدة بقوة استيعابية ٨١٦٠ فردا، كما يتضمن إنشاء ٤٧ ورشة صناعية، وإنشاء مركز تدريب مهنى وفصول تعليمية.

خلال تسلم الأهالى الشقق

إحدى السيدات المسنات خلال تسلم الشقق

أسرة تسلمت الشقة

الشقق من الداخل

الشقق تسلم بالأثاث

مركز التدريب المهنى

الغرف من الداخل

غرف الشقق السكنية

الحاجة أم زينة بعد تسلم الشقة

أحد الأهالى يتسلم شقته

خلال توقيع العقود

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا