أسرة غيط العنب تتحدث لـ"صدى البلد" عن إفطار الرئيس: مسكنا فيه يفطر معانا ويبقى عيش وملح .. صور

سُلطت الأضواء اليوم الإثنين على ثلاث أسر مصرية بسيطة تقطن بمنطقة غيط العنب بعد ان تناول الرئيس عبد الفتاح السيسي الافطار معهن، على هامش افتتاح مشروع التطوير الحضاري بمنطقة غيط العنب".

وقالت الحاجة نادية توفيق:"احدى المشاركات في الافطار مع الرئيس "احنا امبارح بالليل جينا هنا وتم تسكينا بشكل مؤقت في أحد العقارات لحد الرئيس ما يقوم بتسليمنا شقتنا في المشروع، لكن احنا مقدرناش نستنى للصبح ونزلنا قعدنا في الشارع انتظارا لقدوم الرئيس".

واضافت: بالفعل وصل الرئيس وسلمنا شققنا في العقار رقم 3 وانا اخدت شقة رقم 47 بالدور الـ 11 وطالبنا احنا و2 من جيرانا من الرئيس انه يقبل عزومتنا على الفطار ووافق".

وتابعت: "مكناش مصدقين نفسنا من الفرحة واننا قاعدين بنفطر سوا مع الرئيس على ترابيزه واحدة وهو راجل متواضع وحسينا انه مننا".

وقالت الحاجة "أم ابراهيم"، إحدى السيدات المشاركات في الافطار مع الرئيس، احنا بندين للجيش وللرئيس انه انقذنا احنا سكان العشوائيات من الموت تحت انقاض شقق متصدعة ومتهدمة ونقلنا للمساكن دي".

وتابعت: لما عرفنا من امبارح اننا حنقابل الرئيس انهاردة منمناش من الفرحة، اننا هنقابل الرئيس".

واضافت: جه الرئيس الصبح وسلم علينا وباركلنا على الشقق الجديدة فمسكنا فيه انه يفطر معانا ويبقى عيش وملح، ففوجئنا انه وافق وقال لنا بس انا بحب الأكل الشعبي وهو بيضحك".

واشارت السيدة إلى انها هي من قام بإعداد الطعام للرئيس وكان عبارة عن " طعمية بسمسم وجبنة بيضة وجبنة تركى وبيض مسلوق وحلاوة وزيتون ومخلل"، مشيرة إلى ان الرئيس كان سعيدا جدا بالعزومة وسألهم عما اذا كان يحتاجون إلى أي شيء".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا