بالفيديو والصور.. رواد فيس بوك يسخرون من أداء محمد كريم ويصفونه بـ"الأوفر"

تعرض الفنان محمد كريم، لحالة من السخرية والهجوم الشديد من قبل متابعيه من رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بسبب أداءه "الأوفر" خلال رحلته الأخيرة للولايات المتحدة الأمريكية، بعد نشره عدة صور وفيديوهات، على حسابه الشخصى.
بدأت حملة السخرية من مقطع فيديو نشره محمد كريم من داخل الفندق المقيم فيه بولاية لاس فيجاس الأمريكية، مرتدياً الروب الأبيض ويسير بطريقة وصفها متابعوه بالأداء المبالغ فيه، والذى حظى بالعديد من التعليقات الساخرة منه.
لم يكتف محمد كريم بنشر مقطع الفيديو، الذى جعله محط أنظار المتابعين للسخرية منه، فقام بنشر مقطع فيديو ثانى وهو يسير كأنه داخل أحد الأفلام فى شوارع ولاية لاس فيجاس، مرتديا زيا كلاسيكيا لا يتناسب مع من حوله على حد تعبير متابعيه.

تعليقات متابعين الفنان على صفحته
وكأن المتابعين والسخرية من أداء الفنان الأوفر فى فيديوهاته لا يعيرونه أى اهتمام، فقام محمد كريم بنشر فيديو ثالث له على نفس طريقة الفيديوهات السابقة، وهو يسير متجها إلى الطائرة الخاصة فى طريقه إلى ولاية نيويورك.

جانب من التعليقات على الفيديو
وأخيراً نشر محمد كريم مقطع فيديو رابع له، أثناء نزوله من الطائرة متوجها إلى سيارته، بنفس الأداء المبالغ فيه، وحركته كأنه يؤدى أحد أدواره السينمائية.
وانتقلت واجهه الكاميرا من على الفنان إلى مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، الذين قادوا حملة كبيرة للسخرية منه بفيديوهات وصور، فعلى سبيل المثال قام أحدهم بنشر مقطع فيديو يظهر من خلاله بخروجه من صندوق سيارة متجهاً لصندوق آخر بنفس طريقة الفنان محمد كريم.
فيديو آخر للسخرية من محمد كريم، قام بنشره المستخدم "كريم حشكوبلى" والذى حظى بأكثر 200 ألف مشاهدة فى أقل من 24 ساعة.
https://www.facebook.com/k.hashkobly/posts/10157456122405484

كوميكس للسخرية من محمد كريم

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا