أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يأمر رونى بغلق فمه

وجه البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى تحذيرا شديد اللهجة للنجم واين رونى مهاجم الشياطين الحمر، بعدم الحديث عن مستوى اللاعبين فى الفريق.
مورينيو ينصح رونى بالاهتمام بتدريباته
ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مدرب نادى مانشستر يونايتد نصح رونى بالاهتمام بتدريباته بدلا من الحديث عن مستوى زملائه بفريق الشياطين الحمر، بعد أن قام النجم الإنجليزى بالحديث مع مورينيو عن مستوى اللاعبين وبعض الطرق لتطوير أدائهم.
وقال المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو لواين رونى "يجب عليك أن تهتم بمساعدة الفريق على الفوز وترقية مستواك، قبل إلقاء المحاضرات عن أى شخص آخر".
تنبؤات بغياب رونى عن مباراة الدورى الأوروبي
أشارت الصحف الإنجليزية، إلى احتمالية غياب المهاجم واين رونى خلا ل مباراة الدورى الأوروبي المحدد لها الخميس مقبل فى مواجهة فريق زوريا الأوكرانى، بعد استبعاده من القائمة الأساسية بالمباراة الأخيرة للشياطين الحمر فى مواجهة ليستر سيتي ومشاركته كلاعب احتياطى خلال الشوط الثانى من المباراة.
وأضاف المدرب البرتغالى أنه يحتاج فى الفترة المقبلة إلى تعزيز الفريق بعدد من اللاعبين الشباب أمثال ماركوس راشفورد، الذى أثبت أحقيته باللعب ضمن القائمة الأساسية خلال الأيام الماضية.
جدير بالذكر أن رونى قدم أفقر مبارياته مع الفريق الإنجليزى فى لقاء واتفورد بالجولة الخامسة من منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز، والتى انتهت بهزيمة الشياطين الحمر بنتيجة 3-1.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا