صدمة فى الإسماعيلي بعد إصابة شريف وسامح عبد الفضيل.. فيديو

تلقى الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة عماد سليمان، صدمة بعد تأكد غياب مدافعي الدراويش شريف وسامح عبد الفضيل عن الفريق لمدة أسبوعين، مما أثار استياء جهاز الفريق قبل لقاء طلائع الجيش.

وقالت الإعلامية فرح علي، عبر برنامج كورة كل يوم، المذاع على فضائية النهار رياضة، أن شريف عبد الفضيل تعرض لشد في السمانة، بينما سامح عبد الفضيل تعرض لالتواء بالكاحل، الأمر الذي وضع الجهاز الفني في مأزق حيث المدافعان هما الأساسيان بالفريق.

واستأنف الفريق الأول للنادى الإسماعيلى، تدريباته الجماعية، اليوم الاثنين استعدادا لمباراة طلائع الجيش القادمة فى الأسبوع الثالث من مسابقة الدورى العام، عقب الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة.

وألقى "سليمان" محاضرة فنية قبل بدء المران استمرت لمدة 15 دقيقة لشرح بعض الأخطاء التى وقع فيها النجوم خلال المباراة السابقة، تلتها تدريبات بدنية شاقة للحفاظ على اللياقه البدنية.

وقسم ” سليمان ” اللاعبين إلى مجموعتين لتدريبهم على بعض الجمل الفنية والتكيتكية تمهيدا لتطبيقها خلال المباريات الرسمية منها كيفية التخلص من الرقابة الدفاعية وإستخدام المهارات الفردية بجانب التدريب على الاستفادة من الكرات العرضية. قبل أن يختتم المران الذى استغرق ساعتين بتقسيمة كبيرة شهدت تألق العديد من البدلاء لكسب ثقة الإدارة الفنية للدراويش.

وفضل عماد سليمان، ان يؤدى إيمانويل بناهينى مهاجم الفريق تدريبات تأهيلية خلال المران،بعد أن شعر اللاعب الغانى بآلام فى الأوتار الخلفية بالقدم وذلك حتى لا تتفاقم الاصابة خاصة أن الفريق سيواجه طلائع الجيش بعد 4 أيام.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا