الاستثمار تناقش إقامة منطقه متخصصة للنسيج في المنيا علي مساحة 306 فدان

> خضير: محافظه المنيا بها 1076 شركه تبلغ استثماراتها 3.9 مليار جنيه
التقي فريق عمل الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة برئاسة محمد خضير بعدد من ممثلي غرفة الصناعات النسيجية التابعة لاتحاد الصناعات المصري لمناقشة طلب الغرفة لإقامة منطقة متخصصة في الصناعات النسيجية علي مساحة 306 فدان بالمنطقة الصناعية -شرق النيل بمحافظة المنيا.

صرح محمد خضير ” يأتي اللقاء في إطار سلسله اللقاءات التي تعقدها الهيئة مع أعضاء الاتحادات والجمعيات للمناقشة فرص الاستثمار في الصعيد وذلك بالتنسيق والتعاون مع وزاره الصناعة والتجارة “.

ترغب غرفه الصناعات النسيجية في استقطاب الشركات الصينية إلي هذه المنطقة المتخصصة للعمل مع نظرائهم المصريين في تنميه صناعة النسيج و التي تعد احد أهم الصناعات الإستراتيجية التي اشتهر بها صعيد مصر .

أضاف خضير أن الهيئة ستعقد اجتماعا بين أعضاء الغرفة وممثلي وزاره الصناعة والتجارة لمناقشة المشروع وسرعة تنفيذه خلال العام المقبل.

يأتي النشاط الصناعي في المرتبة الأولي ضمن قائمه الشركات التي تم تأسيسها في محافظة المنيا والبالغ عددها 1076 شركه بأجمالي رؤوس أموال بلغت 3.96 مليار جنيه ، توفر 29306 فرصه عمل ، بينما يحتل النشاط الزراعي المرتبة الثانية، ثم يليه النشاط الخدمي والإنشائي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المركز الأخير .

حضر اللقاء من غرفه الصناعات النسيجية م. محمد قاسم م. حسام جبر م. محمد فاضل ا. شادي علاء أمين .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا