"هايد بارك": 1.6 مليار جنيه قيمة عقود 18 مناقصة لتنفيذ المشروع بالقاهرة الجديدة

كشف المهندس أمين سراج، الرئيس التنفيذي لشركة “هايد بارك العقارية”، عن طرح 9 مناقصات من إجمالي 18 مناقصة لاستكمال الأعمال الإنشائية والبنية الأساسية للمشروع وتشطيب الوحدات بقيمة 1.6 مليار جنيه، موضحا أنه تم توقيع عقود المناقصات مع الشركات وجاري ترتيب الـ 9 المناقصات الأخرى.

وأكد سراج، في تصريحات صحفية اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته “هايد بارك” للإعلان عن انتهاء المخطط العام لمشروعها بالقاهرة الجديدة، أن الشركة تطمح لزيادة حجم العمالة بالشركة بنسبة 60%، ونسعى للتوسع في إقامة مشروعات جديدة بمدن أكتوبر والشيخ زايد والبحر الأحمر،

أشار سراج الى تحقيق الشركة مبيعات تقدر بنحو ملياري جنيه خلال العام الحالي، بنسبة نمو تقدر بنحو 100% مقارنة بحجم مبيعات العام الماضي.

وقد أعلن المهندس أمين سراج الرئيس التنفيذى لشركة هايد بارك العقارية عن طرح الشركة مرحلة جديدة من مشروعها بالقاهرة الجديدة وهو بارك كورنر” والتي تضم 1400 شقة و300 دوبلكس و205 فيلات منفصلة وتعاون هاوس على مساحة 10 آلاف متر مربع، ومركز طبى متطور على مساحة 25 ألف متر.

وعن أسعار الوحدات أشار الى انها تتراوح ما بين 800 ألف جنيه و6.5 ملايين جنيه، والوحدات بمساحة تتراوح ما بين 86 - 250 مترا مربعا، لافتا إلى أن مواعيد تسليم الوحدات خلال 3 سنوات.

وتزيد المساحة الإجمالية للمشروع على 6 ملايين متر مربع، وتقع على شارع 90 والطريق الإقليمي الواصل بين طريقى القاهرة - العين السخنة والقاهرة السويس.

أكد المهندس محمد الألفى رئيس مجلس إدارة شركة هايد بارك العقارية أن هناك طلبا متزايدا على السوق العقارى في مصر، وقال: “هناك العديد من التحديات تواجه القطاع العقارى وأبرزها زيادة حجم المنافسة بالسوق”.

وأشار خلال المؤتمر الصحفى اليوم إلى أن الشركة مملوكة لبنك التعمير والإسكان ويستحوذ على 54% من اسهمها، ومساهمين آخرين منهم البنك العقارى العربي بنسبة 24% وهيئة المجتمعات العمرانية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا