البورصة تمد فترة تسجيل شراء أسهم "العالمية للطباعة" حتى 4 أكتوبر

أعلنت البورصة المصرية عن مد فترة تسجيل أوامر الشراء لأسهم الشركة العالمية للطباعة 5 أيام عمل أخرى تنتهى يوم 4 أكتوبر المقبل، بناء على طلب مدير الطرح.
وكانت البورصة قد أعلنت عن فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لشراء أسهم الشركة العالمية للطباعة، حتى اليوم الاثنين، لتقوم جميع شركات السمسرة الأعضاء بتسجيل أوامر من يرغب من المتعاملين فى شراء الأسهم محل الطرح.
وحددت البورصة، الطلبات على السهم بحد أدنى عدد 100 سهم ويكون الحد الأقصى لكمية الطلب للعميل الواحد الكمية المطروحة، وذلك مع التزام شركات السمسرة الأعضاء متلقية الأوامر بإيداع نسبة 25% من قيمة كل طلب فى الحساب المخصص لتغطية الطرح لكل شركة وساطة لدى بنوك المقاصة فى موعد غايته قبل نهاية ساعات عمل اليوم المحدد لنهاية فترة تلقى الأوامر، وفى حالة عدم الالتزام بذلك يكون للبورصة اتخاذ ما تراه من إجراءات تجاه الشركات المخالفة.
وطالبت البورصة، شركات السمسرة الأعضاء بالالتزام بسداد باقى قيمة الطلبات التى تتحدد بناء على أساس نتيجة التخصيص فى حالة زيادة قيمة الكمية المخصصة عن قيمة ما سبق سداده لدى بنوك المقاصة وذلك طبقا لنظام التسوية المعمول به لدى شركة الايداع والقيد المركزى.
وأضاف أنه سيتم التخصيص بما يتفق مع شروط وأحكام قواعد قيد وشطب الاوراق المالية بالبورصة المصرية والإجراءات التنفيذية لها، وبعد استيفاء الشروط السابقة وفى حالة زيادة اجمالى كمية طلبات الشراء عن الكمية المعروضة يتم إجراء تخصيص لكل طالب شراء بالنسبة والتناسب بين اجمالى الاسهم المطروحة للبيع واجمالى الاسهم المطلوبة للشراء.
ويبلغ عدد الأسهم محل الطرح: 7,957,500 سهم بنسبة 10% من اسهم الشركة المصدرة بسعر 1.33 جنيه لكل سهم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا