اليوم السابع: "وبدأت الحرب على سماسرة مراكب الموت"

تحت عنوان "وبدأت الحرب على سماسرة مراكب الموت"، تنشر اليوم السابع فى عددها غدا الثلاثاء، تفاصيل إعلان الحكومة حربها ضد سماسرة الهجرة غير الشرعية، وذلك لمنع تكرار كارثة غرق مركب الهجرة غير المشروعة فى رشيد، وغرق ما يزيد على 160 شخصًا، حيث أكد اللواء علاء الدين شوقى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، أن فريقًا من مباحث الأموال العامة ألقى القبض على 8 من مافيا الهجرة غير الشرعية برشيد، تنفيذًا لقرار النيابة العامة.
واقرأ فى اليوم السابع غدا أيضا..
- الرئيس تناول الإفطار مع أسرة بسيطة بغيط العنب خلال افتتاح "بشاير الخير" ويؤكد: ضربة للغلاء.. والجيش قادر على الحسم فى 6 ساعات.. السيسى يعلن: 1- خفض أسعار السلع خلال شهرين.. 2- مشروع استزراع سمكى و6 مصانع تعليب بمنطقة غرق المركب.. 3- زراعة 100 ألف صوبة خلال عام ونصف العام.. 4- تغطية 50% من القرى.. 5- 600 ألف وحدة من الإسكان الاجتماعى فى يونيو المقبل.. 6- طرح 500 ألف فدان فى أكتوبر
- ترامب وكلينتون يتسابقان فى الولاء لإسرائيل قبل المناظرة.. المرشح الجمهورى: القدس عاصمة أبدية للدولة اليهودية.. هيلارى تتعهد بـ "إسرائيل القوية الآمنة"
- الكسب يتسلم إقرار ذمة خالد حنفى.. الجهاز يستعجل التحريات حول ثروة الوزير المستقيل.. ويواصل سماع "المحاسبات" فى فساد "القمح"
- تجمهر الأهالى بالشرقية اعتراضاً على مصرع شاب برصاص ضابط.. الأهالى: الضابط كان متجهاً للقبض على شخص فوقعت مشادة مع المجنى عليه أسفرت عن مصرعه.. والنيابة تحقق فى الواقعة
- "فاكسيرا" تبدأ إنشاء أول بنك حكومى للخلايا الجذعية
- "مستقبل وطن" يختار رئيساً جديداً للحزب.. قرار بالإجماع لتنصيب أشرف رشاد ومخاطبة لجنة شؤون الأحزاب
- وزير الإسكان: بدء تنفيذ 18 وزارة بالعاصمة الإدارية قبل نهاية العام
- ضبط 11 طنا سلعا مجهولة و875 كارت شحن قبل بيعها
- مصرع مندوب شرطة وإصابة رئيس مباحث قسم النجيلة
- محافظة القاهرة تواصل إخلاء منطقة المدابغ
- إحالة بلاغ يتهم فيفى عبده بإهانة المحامين للنيابة
- مفاجأة.. كوبر يستبعد حفنى وسليمان من قائمة مواجهة الكونغو

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا